مدرب سياتل ساوندرز يشيد بأداء الأهلي: قدم مباراة كبيرة أمام أوكلاند سيتي ومواجهته ستكون صعبة

تحدث بريدراج بريكي، المدرب المساعد لفريق سياتل ساوندرز الأمريكي ، عن مواجهة الأهلي مساء السبت المقبل في دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

وقال مدرب سياتل عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”، إن الأهلي فريق هجومي وتكتيكي من الطراز العالي، مضيفا: “أعجبني طريقة لعب الأهلي أمام أوكلاند سيتي، والفريق الأفضل هو من حقق الفوز في النهاية”.

وتابع بريكي:” مباراتنا أمام الأهلي ستكون صعبة بالتأكيد ولكن كل شيء متاح في كرة القدم وبالتأكيد الفريق الأفضل هو من سيفوز باللقاء”.

وواصل:” الأهلي لديه مجموعة رائعة من اللاعبين ولا أستطيع أن أختار من هو اللاعب الأفضل من وجهة نظري، فالفريق بأكمله قدم مباراة كبيرة”.

وأكد أنه يعلم أن  “الجميع هنا في المغرب سيكونوا بجانب الأهلي بالتأكيد ولكننا سنتعامل مع الموقف، واللاعبين لديهم من القدرات للتعامل مع مثل هذه الأمور”.

وأشاد مدرب سياتل بالسويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي مؤكداً أنه مدرب جيد بالطبع فنتائجه تتحدث عن نفسها.

حقق النادي الأهلي، الفوز بثلاثية نظيفة، على منافسه أوكلاند سيتي بطل أوقيانيسيا، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء في بطولة كأس العالم للأندية، بمدينة طنجة المغربية.

وأحرز هدفي الأهلي اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 47 من زمن الشوط الأول، فيما أضاف اللاعب محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ثم أضاف بيرسي تاو الهدف الثالث في الدقيقة 85.

وجاء فوز الأهلي، تزامنًا مع الذكرى الحادية عشر لأحداث إستاد بورسعيد التي شهدت مقتل 72 شخصا من مشجعيه، حيث أحيى مجلس إدارة النادي تلك الذكرى بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء “المجزرة” في مقر النادي بالجزيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *