الشرط الجزائي كلمة السر.. ميدو يكشف كواليس عودة فيريرا المحتملة للزمالك بعد أسبوع من الإقالة

كشف الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو، كواليس احتمالية عودة المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا مرة أخرى لقيادة الإدارة الفنية لنادي الزمالك بعد نحو أسبوع من إقالته.

وقال ميدو عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” إن الشرط الجزائي في عقد فيريرا كلمة السر في احتمالية عودة فيريرا للفريق الأبيض.

وأشار إلى أن فيريرا “باله طويل” ولن يمل أو يتراجع في الحصول على مستحقاته المالية إذا تمت إقالته من تدريب الفريق.

وحذر ميدو من هذا السيناريو مطالباً بالتراجع عن فكرة الإبقاء على فيريرا وجدولة المستحقات الخاصة بالشرط الجزائي ليخرج المدرب البرتغالي من الباب الكبير.

وأضاف:” أسامة نبيه قدم مباراة قوية أمام فيوتشر، ويستحق أن يقود الفريق وفيريرا لن يستطيع أحد أن “يطفشه” كما أن هذا السيناريو سيتسبب في أزمة بين أسامة نبيه ولاعبي الفريق.

وقرر مجلس إدارة الزمالك في 23 يناير الماضي توجيه الشكر للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني ومعاونيه الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، وذلك على خلفية الخسارة من الأهلي بثلاثية نظيفة ومن غزل المحلة بهدفين لهدف.

كما قرر المجلس تعيين أسامة نبية مديرا فنيا للفريق الأول بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى. 

وفي أول مباراة بعد إقالة فيريرا، نجح الزمالك في تحقيق الفوز أمام فيوتشر تحت قيادة أسامة نبيه، لكن عقب المباراة عقد مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعا، الإثنين الماضي، من أجل مناقشة عودة البرتغالي، لتولي القيادة الفنية للفريق مرة أخرى.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات عبر قناة ناديه: “أسامة نبيه، المدير الفني الحالي للفريق، هو صاحب مبادرة عودة فيريرا لتولي قيادة الفريق مرة أخرى، خاصة أن نبيه، أحد أبناء القلعة البيضاء المخلصين الذين لا يتأخرون على تلبية نداء النادي في أي موقع”.

وأوضح رئيس الزمالك أن الأزمة بين فيريرا وأسامة نبيه كانت تتمثل في الثلاثي الأجانب المساعد، كانوا “بيوقعوا” بين الثنائي، ولكن مع رحيلهم لا توجد أزمة في عودة فيريرا، وعمل أسامة نبيه مدربا عاما معه، وأحمد عبدالمقصود مدربا مساعدا.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في الدوري برصيد 29 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الأهلي المتصدر بـ37 نقطة، علما بأن الفريق الأحمر لديه مباراة مؤجلة أمام حرس الحدود بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *