مدرب بيراميدز: هدفنا التتويج بـ«الكونفدرالية».. ونعاني من ضغط المباريات في الدوري

محمود فتح الله عن خسائر بيراميدز في الدوري: الأهلي والزمالك بيخسروا واللاعيبة رجالة ومحدش قصر

أكد محمود فتح الله، المدرب العام لنادي بيراميدز (الأسيوطي سابقا)، أن فريقه يطمح في الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مشددا على أن  بيراميدز يضم مجموعة من اللاعبين «الأقوياء».

وكان بيراميدز قد فاز على نامونجو التنزاني، مساء الأربعاء،  بهدف وحيد، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في مباراة تحصيل حاصل للفريق المصري الذي تأهل لربع نهائى الكونفدرالية قبل هذا اللقاء.

وقال فتح الله في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «ملعب البلدوزر»: «نركز في المرحلة المقبلة من أجل حصد والفوز بكأس الكونفدرالية وينتظرنا مباريات قوية في دور الـ8 من البطولة».

وأضاف: «باقي الفرق التي صعدت إلى دور الـ8 تعلم جيدًا قيمة نادي بيراميدز ولاعبين خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين».

وتابع المدرب العام لبيراميدز: «هدفنا باللاعبين الأقوياء التي نضمهم في الوقت الجاري حصد بطولة الكونفدرالية».

وأشار فتح الله إلى أن بيراميدز لديه عدد كبير من الإصابات وخاصة في بداية الموسم بسبب فيروس كورونا ويعاني من ضغط المباريات حيث «نلعب مباراة كل 3 أيام».
وعن خسائر بيراميدز في الدوري، قال المدرب العام لبيراميدز، إن «جميع الفرق في الدوري تخسر وتفوز والدليل الأهلي والزمالك يخسرون في الدوري مثلنا»، وتابع قائلا: «الجميع مركز مع بيراميدز بعد تحقيق كل خسارة رغم أننا نحقق الفوز في عدد كبير من المباريات، واللاعبون رجالة ومحدش قصر حتى الآن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *