مجدي عبدالغني: والتر بواليا يطلب الرحيل عن الأهلي.. وكهربا يعاني من زيادة الوزن

كتب- إسلام الكلحي

قال الكابتن مجدي عبدالغني، نجم مصر والأهلي السابق، إن اللاعب الزامبي، والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في «القلعة الحمراء» للاستفسار حول سبب استبعاده من الحسابات الفنية للمدرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

وأضاف عبدالغني عبر برنامجه «ملعب البلدوزر» أن «بواليا» قال لعبدالحفيظ في الجلسة، إنه حصل على وعود بالمشاركة أساسيًا قبل التوقيع للأهلي قادمًا من الجونة في يناير الماضي وإنه كان ينتظر عروض أوروبية من أجل الاحتراف ويرغب في الاستمرار بشكل أساسي.

ووفقا لما ذكره مقدم «ملعب البلدوزر» فإن «والتر بواليا طلب خلال جلسته مع سيد عبدالحفيظ الرحيل بنهاية الموسم وأنه سيقدم عروض رسمية من قبل وكيل أعماله في نهاية الموسم من أجل الرحيل خاصة أنه بات خارج الحسابات الفنية لموسيماني».

ويشار إلى أن اللاعب والتر بواليا يشارك كبديل في مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية بينما تم استبعاده نهائيًا من قائمة الأهلي في مباراته الأخيرة أمام المصري البورسعيدي والتي فاز خلالها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، سجلهما محمد  شريف.

كما تطرق عبدالغني في برنامجه مساء الأربعاء إلى الحديث عن اللاعب محمود كهربا، مهاجم النادي الأهلي، حيث قال إنه يعاني من زيادة في الوزن بسبب عدم التزامه بالبرنامج الغذائي الذي يحدده الطبيب الغذائي للفريق الأحمر عبدالرحمن سعيد.

وأضاف أن مدرب الفريق بيتسو موسيماني لاحظ زيادة وزن اللاعب وتحدث معه مؤخرًا وشدد له على ضرورة الالتزام بالبرنامج الغذائي للحفاظ على فرص مشاركته مع الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *