محمد مصطفى.. قصة لاعب في «طامية» إخلاصه للفريق لم يكن كافيا ليتحمل مجلس الإدارة تكاليف علاجه.. والرئيس الشرفي ينصفه

كتب- إسلام الكلحي

صعد فريق مركز شباب طامية في الفيوم للدورى الممتاز «ب» بفضل اللاعبين الذين أخلصوا من أجل تحقيق هذا الهدف، بحسب تصريحات سابقة لمحسن على جميل رئيس مجلس إدارة المركز. لكن يبدو أن هذا الإخلاص لم يكن كافيا ليتحمل مجلس الإدارة تكاليف علاج لاعب الفريق محمد مصطفى، الذي تعرض لإصابة كبيرة في الركبة، حتى تدخل الرئيس الشرفي للمركز.

يلعب مصطفى، الذي يتمتع بمهاراة وقدرات هجومية جيدة، في المركز رقم (10) لقدرته على تمرير كرات متقنة لزملائه في الفريق وبخاصة المهاجمين في الخط الأمامي بمناطق الفرق المنافسة، وصنع العديد من الأهداف وأحرز اثنين في مشوار فريق مركز شباب طامية في الفيوم للصعود إلى دورى الممتاز «ب» هذا الموسم.

بسبب ضغط المباريات وأرضية ملعب مركز شباب طامية «الترتان» بدأ مصطفى يشكو من آلام في الركبة وأطلع طبيب الفريق بما يشعر به لكن استمر إشراكه في المباريات.

يقول مصطفى في تصريحات لـ«درب»: «كنت بتحامل على نفسي مع علم دكتور الفريق بتفاصيل إصابتي». ويضيف: «حسيت بألم بسيط كبر مع آخر ماتش في الدور الأول وركبتي ألم فظيع مع عدم قدرة على المشي ولا كنت قادر اطلع سلمه واحده حتى».

قرر مصطفى إجراء فحوصات على حسابه الشخصي في ظل تجاهل مسؤولي الفريق لشكواه.. «عملت إشاعى على حسابي وبلغتهم فعلا وكشفت والنتيجة كانت تآكل في الغضروف مع احتمال وجود قرحة، ولازم تدخل منظار، وبعت الإشاعة لدكتور الفريق».

منذ فبراير الماضي، ظل مصطفى يتلقى وعودا من مسؤولي الفريق بتحمل تكاليف العملية الجراحية التي يحتاجها حتى يعود للملاعب من جديد، لكنها ظلت مجرد وعود.

في 4 يونيو الجاري، خضع مصطفى لعملية جراحية على نفقته الخاصة حتى يتمكن من اللعب مجددا.

بلغت تكلفة العملية التي أجراها اللاعب الشاب في إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين 16 ألف جنيه، وعلى مدار أسبوع كامل بعد إجراءها لم يتلق أي اتصال من مجلس إدارة الفريق للاطمئنان على صحته.

يشير مصطفى إلى أن تواصل مع رئيس مجلس إدارة المركز، بعد أسبوع من إجراء العملية الجراحية، للحصول على مستحقاته ومكافأة الصعود، بالإضافة إلى تكاليف العملية.

يقول مصطفى: «قالولي في اجتماع وهنشوف لو ليك حق هتاخده، بعد كده لاقيت رئيس النادي بيقول لا لسه هنعرض الاشاعات على دكتور عشان نعرف اتصابت عندنا ولا جاي مصاب».

لجأ محمد مصطفى إلى موقع «فيسبوك»، وكتب ما تعرض له من جانب مجلس إدارة فريق مركز شباب طامية.. «اتكلمت عشان جبت اخري»، لافتا إلى أنه تلقى الكثير من الوعود دون أفعال وكان غير قادر على اللعب ولا العمل في أي مجال آخر بسبب الإصابة حتى أجرى العملية.

بعد نشره قصته، بالإضافة إلى بعض الصفحات الرياضية، تلقى مصطفى اتصالا من العقيد محمد عمر الرئيس الشرفي لمركز شباب طامية، أكد خلاله أنه سيتحمل تكلفة العملية، وأكد «عمر» ذلك أيضا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقال الرئيس الشرفي لمركز شباب طامية، في تصريحات لموقع «درب»، يوم السبت، إنه تحدث مع اللاعب، وسيتوجه إلى منزله للاطمئنان على صحته وتسليمه تكاليف العملية، التي أشار إلى أنه تأكد من المستشفى التي أجرى فيها اللاعب العملية أن تكلفتها 16 ألف جنيه.

وقبيل وقت قصير من نشر «درب»، لقصة مصطفى، صباح الأحد، تواصل معنا اللاعب، مؤكدا أن العقيد محمد عمر الرئيس الشرفي لمركز شباب «طامية» زاره في منزله واطمأن على صحته ومنحه تكاليف العملية الجراحية بالكامل كإهداء منه للاعب.

ووجه اللاعب محمد مصطفى الشكر إلى الرئيس الشرفي لمركز شباب «طامية» الذي تدخل لحل مشكلته.

وكان عمر قد أكد عبر صفحته على فيسبوك يوم السبت أن «كافة تكاليف اللاعب اللي صرفها علي العمليه اهداء مني للاعب.. نظرا لظروفي الصحيه الفتره اللي فاتت لم اكن اعلم بمشكلة اللاعب الصحيه ودي اقل شئ اقدر اقدمه لمن اسعدوا اهل طاميه»

وأضاف الرئيس الشرفي للمركز: «بخصوص مكافأة الصعود للاعبين  في اجتماع مجلس ادارة باكر الاحد باذن الله مساءا سيتم اتخاذ كافة الاجراءات بخصوص صرف المكافأت وسأحضر الاجتماع بصفتي رئيس مجلس الاداره الشرفي لمركز شباب طاميه».

يذكر أن فريق مركز شباب طامية في الفيوم، قد صعد في 10 أبريل الماضي للدورى الممتاز «ب» بعد فوزه على مركز شباب ابشواى بهدفين دون رد سجلهما محمد أبو عبيدة فى الدقيقة 37 من الشوط الأول، وأضاف أحمد قطب هدف الاطمئنان قبل نهاية المباراة بـ15 دقيقة، ليعتلي فريق طامية جدول مسابقة دوري القسم الثالث.

وعقب الصعود، قال محسن على جميل رئيس مجلس إدارة مركز شباب طامية، في تصريحات نقلها عنه موقع «مصراوي» إن الصعود للممتاز «ب» كان هدف الجهاز الفنى بقيادة رمضان رجب واللاعبين الذين أخلصوا من أجل تحقيق الهدف الذي خططنا من أجله.

وأضاف جميل أن الدعم المادي والمعنوي من العقيد محمد عمر الرئيس الشرفي لمركز شباب طامية، كان له الأثر الكبير فى الصعود، خاصة أنه كان لا يتردد فى دفع رواتب الجهاز الفني ومكافآت اللاعبين، مشيرًا إلى ان الفرحة تعم الجميع في مركز طامية بالفيوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *