محمد فؤاد عن مشاركته في “رامز نيفر إند”: مكنتش عارف إيه هيحصل.. والموضوع مش فلوس بس 

كتبت: ليلى فريد  

علق الفنان محمد فؤاد، على مشاركته في فيلم البرامج “رامز نيفر إند”، للفنان رامز جلال، قائلا: “والله العظيم ما كنت عارف ايه اللي يحصل من بعد نزلتي من العربية”. 

وأضاف “فؤاد”، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة”، على قناة “المحور”، وقناة “النهار”: “الفخ بيبقى مرسوم إن الضيف ميعرفش، لأن الضيف عرف هتبوظ الحلقة، غحنا عارفين إننا رايحين لرامز، بس مش عارفين هيعمل ايه لأنه مجنون وممكن يتسبب في مصيبة”. 

وقال فؤاد، إنّ أي مشاركة في برامج المقالب للفنان رامز جلال تشهد بعض التحفظات على أدائه بسبب بعض الألفظا التي يطلقها للسخرية من ضيوفه، موضحًا: “كان لي برنامج اسمه فؤش في المعسكر حتى أشير إلى برامج رامز وغيرها من برامج المقالب”. 

وأضاف: “قصدت توصيل رسالة من برنامجي وهي أنه من الممكن أن تقوم بعمل برنامج مقالب دون أن تتسبب في إهانة أي شخص، فلا يجب أن نسخر من أحد أو توجيه الإساءات للفنانين حتى لو لم يكونوا فنانين كبار”. 

وأكد أنه شارك في برنامج المقالب “رامز نيفر اند” على قناة إم بي سي مصر، لأنه يحب مقدمه الفنان رامز جلال، موضحًا: “الموضوع مش فلوس بس، أنا مش محتاج أروح لرامز عشان آخد فلوس”. 

وتابع: “رامز جلال ابني، رامز أبوه موصيني عليه قبل ما أموت، أبوه كان آية من آيات ربنا، راجل جميل جدا، وهو واخوه ياسر اخواتي، قرأت الفاتحة مع نسايبه وشاهد على زواجه، وبالتالي الموضوع أبعد من إني أروح عشان آخد فلوس من رامز”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *