محمد رمضان يتعرض للهجوم مجددًا بسبب إسماعيل ياسين.. وحفيدة الفنان الراحل: جدي سيظل أيقونة الكوميديا

كتبت: ليلى فريد

تعرض الفنان محمد رمضان للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور شخصية الفنان الكبير إسماعيل ياسين في مشهد من الحلقة الـ12 من مسلسل “موسى”، وأثار ظهوره استياء العديد من المتابعين حول طريقة تجسيد الشخصية وظهوره في مشهد بدون هدف واضح ومحدد.

بدورها قالت سارة ياسين حفيدة الفنان المصري الكبير الراحل إسماعيل ياسين، إن المشهد الذي ظهر فيه جدها هو مشهد لا يجسد قيمة الفنان إسماعيل ياسين، مضيفة: “اللقطة مالهاش لازمة، مفيش أي حاجة تدل على شخصية إسماعيل ياسين غير واحد بيقلده مش أكتر”.

وتابعت: “إسماعيل ياسين سيظل أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي، والوحيد صاحب أعمال سميت باسمه، وستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 عاما من وفاته”.

جاء ذلك بعد يوم من نعى محمد رمضان للطيار أشرف أبو اليسر الذي رحل اليوم بعد صراع مع المرض.

وقال رمضان:”إنا لله وإنا إليه راجعون.. الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله، ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه”.

يذكر أنه رحل اليوم السبت، الطيار أشرف أبو اليسر، بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل إحدى المستشفيات منذ أسابيع بعد تدهور حالته الصحية، والطيار أشرف أبو اليسر، تردد اسمه بوسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة بعد أزمته الشهيرة مع الفنان محمد رمضان، وفصله من عمله بعد انتشار صورة للأخير داخل كابينة القيادة.

ومنذ أسبوعين قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار الراحل ، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، وذلك بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية، حيث تسبب النشر في فصل الطيار من عمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *