“مجلس الوزراء” ينفي توقف النقل العام: غير صحيح.. وجميع الخطوط والوسائل تعمل بشكل طبيعي

كتب- درب

نفت رئاسة مجلس الوزراء، ما تردد عن توقف جميع وسائل النقل العام، اليوم الجمعة 11 نوفمبر، وهو ما تم تداوله على عدد من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع.

وقال المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، إنها قامت بالتواصل مع وزارة النقل، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتوقف جميع وسائل النقل العام عن العمل اليوم الجمعة الموافق ١١ نوفمبر ٢٠٢٢، مُشددةً على أن جميع وسائل النقل العام (مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف LRT والسكك الحديدية بكافة خطوطها وأتوبيسات شرق وغرب الدلتا وأتوبيسات الصعيد وأتوبيسات السوبر جيت وأتوبيسات النقل العام بالقاهرة والإسكندرية) تعمل غداً بشكل طبيعي بكافة خطوط السير دون توقف وبانتظام ووفقاً لجداولها التشغيلية المعتادة.

وأن اليوم يوم عمل طبيعي بهذه الوسائل، مُهيبةً بالمواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأكاذيب التي تستهدف إثارة البلبلة مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وناشد رئاسة مجلس الوزراء جميع وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.

يأتي ذلك بعد إعلان شركة “مواصلات مصر”، وهي شركة خاصة للنقل الجماعي، عن توقف جميع خطوطها اليوم الجمعة بسبب إجراء صيانة، على أن تعود الشركة للعمل صباح السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *