مجلس الوزراء ينفي إلغاء امتحانات “ميد تيرم” بسبب الموجة الثانية لـ كورونا: غير صحيح.. وستقام في موعدها دون أي تغيير

كتب- حسين حسنين


نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، صدور أي قرارات بإلغاء امتحانات نصف الفصل الدراسي بالجامعات “ميد تيرم” بسبب الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد.
وقالت رئاسة مجلس الوزراء، اليوم الخميس، إن ما جاء في بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماع في هذا الشأن، غير صحيح، وبعد التواصل مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نفت تلك الأنباء، مؤكدة أنه لا صحة لذلك وأن الامتحانات في موعدها.
وشددت الوزارة على عقد الامتحانات في مواعيدها المقررة، وفقاً للخريطة الزمنية المعلن عنها مسبقاً، مُشيرةً إلى استعداد كافة الجامعات لإجراء الامتحانات سواء ورقياً أو إلكترونياً من خلال المنصة التعليمية، مع استمرار تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية في ظل أزمة كورونا.
وأضاف البيان، أن هناك لجان متابعة يومية للوقوف على الوضع الصحي للطلاب في الجامعات على مستوى الجمهورية، وكذلك يتم التشديد على الجميع بضرورة الاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من خلال الالتزام بالتعقيم وارتداء الكمامات، مع مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي بين الطلاب، وذلك في إطار حرص الدولة على الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب وكافة أفراد المنظومة التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *