ماهينور المصري: وصولي مع ناشطة من أفغانستان وأخر من اليمن للقائمة النهائية لجائزة “أورورا الإنسانية”.. وإعلان الفائز يوم 15 أكتوبر

سأجرب السفر اليوم إلى فينسينا للمشاركة في حفل الجوائز.. قانونا أنا غير ممنوعة من السفر وسأحاول اليوم بعد الحصول على التأشيرة 

كتب- درب 

قالت المحامية الحقوقية ماهينور المصري، إنه من المقرر أن يتم الإعلان يوم 15 أكتوبر الجاري عن اسم الفائز بجائزة “أورورا الإنسانية”، والتي وصل إلى القائمة النهائية فيها 3 من بينهم ماهينور. 

وأضافت ماهينور، إن القائمة تضم كلا من، جميلة أفغاني من أفغانستان المهمة بتعليم الفتيات، وهادي جمعان من اليمن المفاوض وناقل الجثامين بين الحوثيين والحكومة وهي (ماهينور) من مصر. 

وقالت ماهينور، إنها ستجرب السفر إلى فينيسيا لحضور حفل توزيع الجوائز، مشيرة إلى أنها من الناحية القانونية لا يوجد مانع من السفر ولم يصدر لها أي قرارات بالمنع. 

وأضافت: “بعد وقت طويل من المماطلة في أني أخد جواز سفري، وبعد صعوبة أو شبه استحالة أنى أخذ الفيزا في وقت ضيق جدا، استلمت الفيزا وإن شاء الله حسافر بليل لفينيسيا لحضور حفل استلام الجوائز”. 

وتابعت: “نظريا انا مش ممنوعة من السفر لأن استاذ محمد فتحي المحامي مشكور سألي في مكتب النائب العام فقانونا مفيش منع من السفر. عمليا حنجرب”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *