مانشستر يونايتد يراقب أليو ديانج في مباراة الأهلي والترجي.. وميدو يؤكد: بيعه بـ8 مليون يورو «نجاح كبير»

أكد الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو، أن أحد الحسابات على موقع «تويتر» المتخصصة في انتقالات اللاعبين والموثوقة فيما يخص انتقالات فريق مانشستر يونايتد، تشير إلى اهتمام الفريق الإنجليزي بلاعب وسط النادي الأهلي أليو ديانج.

وقال ميدو إن حساب «mufcMPB» تحدث مساء الإثنين عن أن بعض كشافي مانشستر يونايتد ينتظرون تأكيد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» للسفر إلى القاهرة لمتابعة لاعب وسط الأهلي أليو ديانج خلال مباراة الترجي المقبلة بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وأكد ميدو عبر برنامجه «أوضة اللبس» أن هذا الحساب: «دايما بيقول كلام موثوق فيها إلى حد ما فيما يخص مانشستر يونايتد».

وكان حساب «mufcMPB» قد ذكر مساء الإثنين: «ينتظر كشافة مانشستر يونايتد تأكيدًا من CAF للسفر إلى مصر ومشاهدة لاعب الوسط الدفاعي للأهلي آليو ديانج (23 عاما) عندما يواجه الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت».

وقال ميدو: «كما انتقدت إدارة الأهلي من قبل في صفقة بادجي ورحيل أزارو، أشيد اليوم بصفقة ديانج الممتازة»، مشددا على أنه ليس أمرا سهلا أن يرتبط اسم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بلاعب في الدوري المصري «حتى إن لم تتم الصفقة».

وأضاف: «إذا تمكنت إدارة الأهلي من بيع أليو ديانج بقيمة 8 مليون يورو سيكون نجاح كبير، ويجب علي جماهير الأهلي أن تقدر ذلك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *