ماجدة خيرة الله تنتقد حلا شيحة بعد إعلان رغبتها في العودة: أساءت للفن.. وهناك عشرات الممثلين والموهوبين يحتاجون لفرص 

 الناقدة الفنية: بنضيع وقت مع حد مش مهتم بالفن.. وخلت الناس تعتقد إن أي حد يقدر يدخل المهنة ويطلع في الوقت اللي هو عايزه  

اشتغلت مع ناس شايلين العمل وكانت مجرد بنت شكلها حلو.. الكلام دا من 15 سنة وفيه بنات طلعوا وحلوين وسنهم مناسب  

كتبت: ليلى فريد  

علقت الكاتبة والناقدة الفنية ماجدة خير الله، على الجدل المثار حول إعلان الفنانة حلا شيحة عن رغبتها في العودة للفن. 

وقالت في مداخلة هاتفية مع برنامج “قعدة ستات” من تقديم مروة صبري عبر قناة “القاهرة اليوم”: “رأيي إن غيابها أو وجودها لا يترك أثرا، إحنا بندي قيمة كبيرة جدا بالحديث عن وجودها أو اختفائها، هي فنانة محدودة الموهبة وفي عشرات من الممثلين والموهوبين محتاجين لفرص”. 

وتابعت: “إحنا بنضيع وقت مع حد مش مهتم بالفن والمهنة بالعكس يسيء إليها ويخلي الناس تعتقد إن أي حد يقدر يدخل في المهنة ويطلع في الوقت اللي هو عايزة”. 

وعن شهرة بعض الأعمال التي شاركت فيها، قالت إن “النجاح لا ينسب إليها بل لأنها كانت محظوظة وشاركت في أعمال مهمة، والحاجات اللي اشتركت فيها نجاحها ينسب للأبطال معها، اشتغلت مع عادل إمام وشريف منير في “عريس من جهة أمنية” وحتى “اللمبي” مع محمد سعد وعبلة كامل حظها كانت بتشتغل مع ناس هما شايلين العمل وهي كانت مجرد بنت لطيفة شكلها حلو، خلاص الكلام دا من 15 سنة، في بنات طلعوا وحلوين وسنهم مناسب”. 

ومؤخرًا أعلن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن تفاصيل جديدة بشأن عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل من جديد بعد اعتزالها.  

وقال زكي لبرنامج “معكم مني الشاذلي”: حلا كلمتنى ولست في حرج من موقفها، وطلبت تقعد معايا، وهاخد رأى الأسرة الفنية في عودتها، فأنا لست صاحب القرار وهما متسامحين وبيقولوا بنتنا”.  

 ويذكر أن حلا شيحة اعتزلت التمثيل بعد تصوير فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعهما وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عامًا، وشاركت في مسلسل “زلزال” مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل “خيانة عهد” مع النجمة يسرا عام 2020 وكان آخر أعمالها فيلم “مش أنا” مع الفنان تامر حسني.  

وكانت حلا شيحة، فاجأت الجمهور منذ فترة قصيرة بنشر عدة صور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، ظهرت فيها دون حجاب، وأغلقت خاصية التعليقات.  

بدورها علقت حلا شيحة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” على تصريحات الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والذي تحدث خلالها عن إمكانية عودتها للتمثيل من جديد.   

ونشرت حلا شيحة صورة للدكتور أشرف زكي، وعلقت عليها قائلة: “شكرًا للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية، وشكرًا دكتور أشرف زكي، النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنانا”.  

وتابعت: “مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة.. متشكرة علي كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم وبتمني لكل واحد فيهم النجاح دايمًا”.   

وأضافت: “وجمهورى الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي.. وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي، ولم أقصد أبدًا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس .. أتمني من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقولهم.. كفاية ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي،كفاية أربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا إنه إنسان.. متشكرة”.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *