«لم يقفوا ليردوا عليه السلام».. نائب مدير مستشفى بسوهاج يروي تفاصيل اعتداء برلماني على الفريق الطبي وسعيه لفصل المدير

 عبد الرحمن بدر

قال الدكتور ديفيد كمال، نائب مدير مستشفى العسيرات بسوهاج، إن نائب برلماني اعتدى لفظيًا على الطاقم الطبي بالمستشفى واتهمهم بأنهم لم يقفوا ليردوا عليه السلام.

وأضاف كمال لـ”درب”، أن النائب اتصل بمسؤولين في المحافظة لاستصدار قرار بنقل مدير المستشفى رغم أنه لم يكن متواجدا أثناء الواقعة.

وتابع: “نحن نعمل هذه الأيام في ظروف صعبة، ونحتاج للدعم ولمن يقول لنا كتر خيركم لما تفعلونه في مواجهة كورونا”.

وقال الطبيب إن نقابة أطباء سوهاج تتابع الموقف، وهناك جهود لاحتواء الأزمة.

يذكر أن الطبيب ديفيد كمال كتب في حسابه على “فيس بوك”: “حضر لمستشفى العسيرات بسوهاج (ي.ن) عضو مجلس النواب لتقديم واجب العزاء فى وفاة احد المواطنين غريقا، وعندما قام بتحية التمريض والطبيب بالاستقبال وبما أنه لم يقدم نفسه لهم ردوا التحية وهم جالسين، مما أغضب سيادته وقام بالتعدى اللفظى عليهم وقام بالاتصال بمدير المستشفى وفورا حضر المدير فقام النائب المحترم بالتعدى لفظيا على المدير فور حضوره”.

وأضاف: “غضب مدير المستشفى وترك مكانه تجنبا لأى إهانات أخرى فقام النائب بالاتصال بالمحافظ ووكيل وزارة الصحة وحاليا النائب يصر على اقالة مدير المستشفى”.

وتساءل كمال: “هل الفريق الطبى مطلوب منه أن يقف تبجيلا لكل من قام بالدخول لاستقبال المستشفى وخصوصا أنه لم يقدم نفسه للفريق الطبى؟، هل فى ظل ما نتعرض له من ضغوط نفسية وتضحيات يكون هذا رد الجميل ؟ هل من مجيب او مغيث ؟”.

وأضاف الطبيب: “نساند زميلنا الفاضل وننتظر من يأخذ له حقه فى ما تعرض له من إهانات ونرفض أي إجراءات تعسفية ضده إرضاءا لأى طرف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *