للمرة الثالثة.. الفنان الشاب عامر السبع مستشار أمام أحمد الفيشاوي: استعد لتجارب جديدة خلال الفترة المقبلة  

بدأ الفنان الشاب عامر السبع تصوير مشاهده في فيلم “عادل مش عادل”، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي، دينا، شرين عادل، محمود البزاوي، بدرية طلبة. 

وقال السبع لـ(درب)، إن هذه هي المرة الثالثة التي يؤدي فيها شخصية مستشار خلال الفترة الأخيرة. 

وتابع: أحرص كل مرة على التنوع، وتقديم زاوية مختلفة في شخصية القاضي التي أقوم بها في العمل، وأتمنى أن أقدم في الفترة المقبلة أعمالا مختلفة تبرز قدراتي. 

وأضاف: سعيد بردود الفعل التي تصلني، وأتمنى أن أقدم الجديد والمفيد دائمًا، واستفدت كثيرًا من دراستي للتمثيل والإخراج والسيناريو، واستعد لتجارب جديدة خلال الفترة المقبلة.  

ومؤخرًا قال الفنان الشاب عامر السبع، إنه يقوم بدور للمرة الثانية في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بعدما أدى دور قاضي في مسلسل “سيب وأنا أسيب”.  

وتابع في تصريح له: “سعيد بشكل خاص هذه المرة بالوقوف أمام كاميرا المخرج المتميز محمد سامي، وأتمنى أن تتكرر هذه التجربة مرة أخرى”.   

وأضاف: العمل مقرر له العرض في رمضان المقبل، وأتمنى أن يحظى برضا الجمهور، وأتمنى أن أقدم أعمال مميزة خلال الفترة المقبلة.  

يشار إلى أنه بدأ المخرج محمد سامى تصوير مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة النجمة مي عمر، ومكون من 15 حلقة، حيث صور فريق العمل المشاهد الأولى فى جاردن سيتى، وصور كل من مى عمر وأحمد زاهر وأروى جودة وطارق النهرى، وذلك فى لوكيشن مكتب المحاماة الذى يملكه طارق النهرى.  

وتجسد مى عمر شخصية محامية تدعى نعمة أبو علب، وهى شخصية جديدة تقدمها مى في الدراما التليفزيونية، وتمر تلك الشخصية بعدة أحداث مختلفة خلال سير الحلقات، ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *