لعدم التزامه.. إيقاف اللاعب عبد الرحمن مجدي «مؤقتا» بسبب شكوى إحدى عاملات فندق الإقامة باليابان

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف عبد الرحمن مجدى، لاعب الإسماعيلى والمنتخب الأولمبي، لحين الانتهاء من التحقيق في شكوى إحدى العاملات بفندق إقامة بعثة المنتخب في اليابان، تتهم فيها اللاعب بالإساءة إليها.

وقال اتحاد الكرة في بيان صحفي، الإثنين: «في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق».

وأضاف الاتحاد: «على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة وتم التحقيق بعد المباراة وتم احتواء الأمر حرصًا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين».

وتابع البيان: «انتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة، وبعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا ايقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق واتخاذ القرار النهائي بشأنه وذلك لعدم التزامه واختراقه للقواعد».

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي قد ودع منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية، يوم السبت الماضي، بعد الخسارة أمام البرازيل بهدف وحيد في مباراة دور ربع النهائي.

ولم يشارك اللاعب عبد الرحمن مجدى في أي مباراة خلال مشوار المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وكانت انتقادات قد وجهت قبل انطلاق الأولمبياد، للكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي بسبب اختياره اللاعب عبد الرحمن مجدي، العائد من إصابة حيث لم يشارك معظم أوقات الموسم وبعيد تماما عن مستواه، فيما استبعد اللاعب أحمد عبد القادر لاعب الأهلي المُعار إلى نادي سموحة السكندري، والذي كان يؤدي مستويات ممتازة مع ناديه خلال مباريات الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *