لطفي لبيب يُعلن اعتزاله التمثيل: الجمهور وحشني لكن حالتي الصحية لا تسمح بالعمل

كتب: عبد الرحمن بدر

قال الفنان الكبير لطفي لبيب، إنه غير قادر صحيا على التمثيل مرة أخرى. وتابع لبيب، على هامش تكريمه بحفل افتتاح مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون:”أصبحت غير قادر على التمثيل مرة أخرى نظرا لظروفي الصحية، وجمهوري وحشني”.

يشار إلى أنه ظهر لطفي لبيب جالسا على كرسي خلال تكريمه أعلى خشبة المسرح، وافتتح مساء أمس السبت، مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون بحضور كل من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والدكتورة غادة جبارة، رئيس الأكاديمية، ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد.

وخلال الحفل، تم تكريم كل من الفنانة سهير المرشدي والفنان لطفي لبيب، والفنان أحمد فؤاد سليم والفنانة سهير المرشدي، واسم الفنان الراحل محمود الجندي، وتسلم الجائزة ابنه المخرج أحمد الجندي، واسم نهاد صليحة وتسلم الجائزة ابنتها سارة عناني، بالإضافة إلى تكريم عدد من أبطال حرب 6 أكتوبر المجيدة.

وأكد لبيب خلال تكريمه قائلا أنه يفتقد الجمهور بشدة، مطمئنا جمهوره على حالته، لكنه في الوقت ذاته أكد عدم قدرته على التمثيل، وذلك بعدما أصيب لجلطة أثرت على نصف جسمه الأيسر، كما أنه لا يستطيع الوقوف، حسب قوله.

يذكرأن آخر أعمال الفنان لطفى لبيب، مسلسل “رجالة البيت” وهو حلقات منفصلة متصلة من بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *