قيادات “الدستور” يجتمعون بممثلين لقوى وحركات سياسية وكتاب لمناقشة “مشاركة القيادات الشابة في المجال العام”

كتب- درب 

عقد حزب الدستور، لقاء بين قيادات وأعضاء بالحزب مع عدد أخر من السياسيين والكتاب وقيادات بأحزاب سياسية أخرى، في إطار ما وصفه بالحزب بـ”توسيع مشاركة القيادات الشابة في المجال العام”. 

وقال الحزب، إن اللقاءات التي ينظمها تأتي في إطار “اهتمام حزب الدستور بدعم دور شباب القوى والحركات الديمقراطية والمدنية في الحياة السياسية الفترة القادمة”. 

وحضر من جانب حزب الدستور كلا من، جميلة اسماعيل رئيسة الحزب، محمد خليل الأمين العام، محمد حلمي حمدون أمين الأمانة القانونية، حمدي قشطة الأمين العام السابق، ناصر خطاب العضو القيادي بالحزب بالإسكندرية، محمد موسى مسؤول الصياغة بلجنة الحوار الوطني بحزب الدستور والمتحدث الرسمي باسم الحزب وليد العماري. 

ومن شباب الحركات والقوى المدنية الديمقراطية، حضر محمد رمضان المحامي الحقوقي، ومالك عدلي المحامي الحقوقي، المهندس أحمد ماهر مؤسس حركة ٦ ابريل، نهى كمال، الكاتب الصحفي محمد صلاح، والكاتبة الصحفية إسراء عبد الفتاح الصحفية بموقع ٣٦٠. 

وأشار الحزب، إلى أن اللقاء هدف إلى التشاور وتبادل الرؤى بشأن الوضع السياسي الراهن وسبل تعظيم دور الشباب وفتح المساحة لممارسة السياسة الفترة المقبلة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *