قبل ساعات من مواجهة الزمالك.. الاتحاد السكندري يعلن إصابة لاعب في الفريق بفيروس كورونا

كتب- حسن مصطفى

قال نادي الاتحاد السكندري، مساء الأحد، إنها تلقى إخطارا جديدا من اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة الدكتور محمد سلطان المستشار الطبى لاتحاد الكرة يشير إلى وجود حالة إيجابية للاعب بالفريق حامل لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأوضح الاتحاد السكندري عبر موقعه الرسمي، أن ذلك جاء بالرغم من وجود إخطار آخر عصر الأحد يفيد بعدم وجود أى حالات إيجابية بجميع المسحات الطبية التى تم إجرائها السبت لجميع أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادى من لاعبين وجهاز فني وإدارى.

وأشار الاتحاد السكندري إلى أن محمد مصيلحى رئيس النادى تواصل مع مسئولي الاتحاد المصرى لكرة القدم بشأن تضارب نتائج المسحة الطبية الأخيرة للفريق، وتم التنسيق مع اللجنة الطبية بالاتحاد لكى يخضع جميع أعضاء الفريق من لاعبين وجهاز فنى لمسحة طبية عاجلة سوف تُجرى خلال دقائق من الآن للاطمئنان على جميع عناصر الفريق.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي السكندري، قد تم اتخاذ كافة الإجراءات لعزل اللاعب  المصاب وكذلك أحد اللاعبين (زميل اللاعب بنفس الغرفة) من خلال طبيب الفريق الدكتور عمرو الاشلم الذي سيتولى جميع الإجراءات والتدابير الخاصة بعلاج اللاعب وعزله  وزميله بالفريق حتى تعافيه وتماثله التام للشفاء وكذلك زميله بالفريق في حال إصابته.

يذكر أن نادي الاتحاد السكندري من المقرر أن يستضيف في التاسعة من مساء الإثنين نظيره الزمالك.

وكان نادي المصري البورسعيدي، قد أعلن يوم الأحد، تسجيل 16 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بين لاعبي الفريق والجهاز الفني.

وطالب مجلس إدارة النادي المصري اتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراة حرس الحدود لأجلٍ غير مسمى نتيجة للظروف الحالية، وحتى تتضح الصورة بالنسبة للاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس، إلا ان اتحاد الكرة رفض ذلك الطلب بدعوى أن هذه الإصابات نتيجة تقصير في تطبيق الإجراءات الاحترازية من جانب الفريق البورسعيدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *