قبل المواجهة المرتقبة| المدير الفني للمنتخب المغربي: منتخب فرنسا يضم لاعبين مميزين.. لن نُركز على “مبابي” فقط ونسعى للنهائي

كتب – أحمد سلامة

قال المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، إن منتخب فرنسا يضم العديد من اللاعبين المميزين مثل كليان مبابي وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة فرنسا، غدا الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر.. ويُعد التأهل المغربي حدثًا تاريخيًا إذ أنه الأول لفريق عربي وإفريقي، والثاني لمنتخب من خارج أوروبا وأمريكا اللاتينية بعد كوريا الجنوبية التي تأهلت للدور ذاته في مونديال 2002.

وأضاف الركراكي، في مؤتمر صحفي،”التركيز على مبابي وحده خطأ، لأن منتخب فرنسا يضم لاعبين آخرين مميزين مثل أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي”.

وشدد المدير الفني على أن اللاعب “أشرف حكيمي من أفضل لاعبي العالم في مركزه، وهو متحفز لتقديم أفضل ما لديه والتفوق على مبابي”، مشيرًا إلى أنه “أكثر لاعب يعرف مبابي، لأنه يتدرب معه يوميا في باريس سان جيرمان”.

وشدد الركراكي بالقول “يجب علينا التركيز في كيفية تصدير المشاكل لمنتخب فرنسا من أجل تحقيق هدفنا بالفوز غدا وبلوغ نهائي كأس العالم”.

وبلغ أسود الأطلس، المربع الذهبي للمونديال، بعد الفوز بهدف دون رد على البرتغال، أما منتخب فرنسا حامل اللقب، فقد صعد لنصف النهائي، بعد فوزه بنتيجة 2-1 على إنجلترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *