في مباراة شهدت ركلة جزاء «غير صحيحة».. الزمالك يستهل رحلة الحفاظ على لقب الدوري بالفوز على إنبي بثنائية

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز في الموسم الجديد بالفوز على إنبي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء باستاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الزمالك الأول عن طريق ركلة جزاء مثيرة للجدل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ، سددها أحمد سيد “زيزو”. أما الهدف الثاني فأحرزه اللاعب عمر السعيد، في الدقيقة 85، بعد أن أرسل “زيزو” كرة عرضية متقنة، لينجح السعيد في تسديدها برأسه في الشباك، لتنتهي النتيجة بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز، حقق الزمالك أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي والمرة الـ14 في تاريخه.

وقال الخبير التحكيمي سمير عثمان، في تصريحات متلفزة أن ركلة الجزاء التي احتسبت للزمالك في مواجهة إنبي بلقاء الجولة الاولى من الدوري المصري الممتاز غير صحيحة.

أيضا، أكد الخبير التحكيمي ناصر عباس، أن  ركلة الجزاء المحتسبة للزمالك غير صحيحة، لافتا إلى أنه كان يجب علي حكم الـVAR  التدخل باستدعاء الحكم ليشاهد بنفسه المخالفة ويأخذ القرار الصحيح.

يذكر أن الزمالك بدأ المباراة بتشكيل يضم كل من محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وحمزة المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وسيف الدين الجزيري.

وأجرى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك 3 تغييرات مختلفة، بنزول عبد الله جمعة بدلاً من محمد عبد الشافي وإسلام جابر بدلاً من أشرف بن شرقي ، ومحمد أوناجم بدلاً أحمد سيد “زيزو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *