في بيان مشترك.. قنوات الأهلي والزمالك و«اون تايم سبورت» تندد بالتعصب الكروي: سنسعى دائما لتقديم إعلام هادف

أصدرت قنوات «الأهلي» و«الزمالك» و«أون تايم سبورت»، بياناً مشتركاً ندد بما وصفه بـ«محاولات مغرضة» لإشعال نيران التعصب بين قطبي الكرة المصرية وإفساد الموسم الكروي، مشددين على سعيهم لتقديم إعلام «هادف وراق» يخدم الرياضة المصرية.

وقالت القنوات الثلاث في بيانهم، الأربعاء، إنه «لوحظ في الفترة الأخيرة قيام بعض الافراد بمحاولات مغرضة علي مواقع التواصل الاجتماعي لإشعال نيران التعصب بين ناديي الاهلي والزمالك وإفساد الموسم الكروي الناجح والزج بالكرة المصرية وانديتها لنفق مظلم».

وأضافت القنوات الثلاث: «إزاء هذه التصرفات المشينة نؤكد اننا نسعى دائما لتقديم إعلام هادف وراق يخدم الرياضة المصرية ويصب في مصلحتها تماشيا مع الميثاق الاعلامي وبعيد تمام البعد عن الإثارة والفتنة وداعما لكل اركان المنظومة الرياضية باحثا عن استقرار المسابقات واستكمالها بدون مشاكل وفق الخطة الموضوعة من الاتحاد لتقديم مسابقات قوية يغلفها الندية والحيادية والتكافؤ وتخدم المنتخبات الوطنية».

وشدد البيان على أن القنوات الثلاث ستواصل العمل بهذه المنهجية غير مهتمين بمثل هذه المحاولات الفردية لتعكير صفو الرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

وتابع: «سنبقى دائما حريصين على دعم علاقات الود والاحترام بين جميع الاندية وكذا علاقاتهم مع الاتحادات واللجنة الاوليمبية ووزارة الشباب والرياضة وفي ذات الوقت داعمين لمزيد من التنافس الرياضي القوى الهادف لمصلحة الكرة المصرية بشكل خاص والرياضة المصرية بشكل عام».

يذكر أن خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قد وجه قبل يومين انتقادات لقناة «أون تايم سبورت»، خلال ظهوره على شاشتها مع الإعلامي أحمد شوبير، حيث قال: «لي عتاب بسيط على القناة لأنها لم تكن حيادية أو موضوعية مع الأهلي الفترة الأخيرة».

وطالب عضو مجلس إدارة الأهلي، القناة الناقلة الحصرية لمباريات الدوري المصري الممتاز بأن تكون «حيادية»، مشيرا إلى أن «الأهلي كيان كبير ولا بد من التعامل معه على هذا المستوى».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *