في اجتماع مع اللاعبين.. مرتضى منصور لـ كارتيرون: مفيش حد يجبرني أخلي مدرب غصب عني.. والفلوس مش كل حاجة (فيديو)

نشر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الأحد، مقطع فيديو لأول جلسة تجمعه مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد عودته لرئاسة «القلعة البيضاء».

وقال رئيس الزمالك خلال الجلسة للمدرب الفرنسي باتريس لكارتيرون، الذي فسخ عقده والرحيل للدوري السعودي في فترته الأولى مع الفريق: «أنا شخصيا نسيت اللي فات، ومفيش حد يجبرني أخلي مدرب غصب عني أو لاعب غصب عني».

وأضاف منصور: «أنت قاعد هنا عشان أنت مدرب ناجح، والكيميا بينك وبين اللاعيبة وفريق الزمالك كانت ماشية.. الفلوس مش كل حاجه».

وقال منصور لكارتيرون إن انتماء وكيل أعماله حازم فتوح للنادي الأهلي، مستطردا: «خلي علاقتنا بيك أنت مباشرة».

وتطرق منصور عن إضافته عنصرين للجهاز الفني لكارتيرون على غير رغبة الفرنسي قائلا إن اختيار مدحت عبدالهادي وأمير عزمي مجاهد هدفه المساعدة فقط.

وسبق للمدرب الفرنسي أن صرح بأنه سيرحل حال عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك، كما أكد كارتيرون أن يرفض وجود مدرب عام ومدير كرة بالجهاز الفني للزمالك أثناء فترة اللجنة المؤقتة الأخيرة برئاسة حسين لبيب، وهو ما اعترض عليه مجلس منصور عند عودته حيث أكد أنه سيضيف عنصرين للجهاز الفني، إضافة إلى تعيين أمير مرتضى منصور، ابن رئيس النادي، مشرفا عاما على كرة القدم.

وقال منصور في تصريحات سابقة نقلها موقع «سكاي نيوز عربية» إن مجلس إدارته استقر على تعيين مدرب عام وآخر مساعد بجهاز كارتيرون، مشيرا إلى أن المدير الفني له الحق في قبول تلك الأسماء أو تعيين آخرين.

وخلال الجلسة، قال منصور للاعبين: «أنتم أبطال تحملتم ما فوق طاقتكم». وتساءل: «معرفش أنتو خدتو مكافأة الدوري ولا لسه»، فأكد اللاعبون عدم حصولهم على مكافآت الفوز بلقب الدوري الموسم الماضي، فطلب رئيس الزمالك من نجله المشرف العام على كرة القدم بالنادي صرف مكافأة الدوري للاعبين.

وقال منصور للنجم المغربي أشرف بن شرقي: «أتمنى أن تجدد للزمالك وأنا متفهم لازم تبقى زي الناس كل الناس يتلغى الشرط الجزائي لا يتعملك شرط جزائي.. ده حقك».

وأضاف: «ده لو مكنتش وقعت ولو عندك نية تروح نادي تاني.. هنعملك حفلة تليق بيك زي ما أسعدت جماهير نادي الزمالك». 

وتابع: «لو انت موقعتش مش هتلاقي احسن من هنا».

وقال منصور للاعب الفريق طارق حامد: «أنت أفضل لاعب وسط مدافع في مصر وأفريقيا»، مشددا على أنه «قيمة وثروة كبيرة ليس للزمالك فقط ولكن لمنتخب مصر».

يذكر أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر استبعد لاعب الزمالك طارق حامد من قائمة المنتخب لبطولة كأس الأمم الإفريقية. وسبق لكيروش أن استبعد حامد من قائمة المنتخب التي خاضت بطولة كأس العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *