أول إصابة لرياضي مصري بكورونا.. نادي المدينة المنورة يُعلن: مدرب حراس مرمى الفريق أصيب بالفيروس

أعلن صلاح عز الدين مدير الكرة بنادي المدينة المنورة، الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة، عن إصابة مدرب حراس مرمى الفريق، وليد عبدالله بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وهي أول إصابة معلنة لرياضي مصري.

ونقل موقع «في الجول» الرياضي، عن مدير الكرة بنادي المدينة المنورة، قوله إن عبد الله كان في زيارة عائلية للإسكندرية، وتعرض للإصابة، بعد أن كان عائدا في القطار لإسنا بمحافظة الأقصر.

وأضاف عز الدين: «الأعراض بدأت بسخونية وبعدها أجرى تحاليل مبدئية لم تظهر شيء، وحصل على مضاد حيوي ومحاليل، لكن أعقب ذلك الأمر سعال ومشاكل في التنفس ليتجه للعناية المركزة، وظهرت عينته إيجابية».

وتابع قائلا: «انتقل عبدالله لمستشفى الحجر الصحي في إسنا وكذلك تم حجز زوجته وحالتها جيدةـ تواصلنا مع الطاقم الطبي وحالته مطمئنة وهناك تحسن مستمر في حالته، وتم رفع جهاز التنفس الصناعي».

يذكر أن عبد الله دكتور جامعي بكلية الفنون الجميلة، وحارس مرمى سابق لعدد من الفرق، وهو لم يحضر لمقر النادي في آخر 10 أيام بسبب وجوده في مؤتمر جامعي بحسب مدير الكرة في نادي المدينة المنورة.

وفي ذات السياق، نشرت صفحة باسم نادي المدينة المنورة بالأقصر، منشورا بتاريخ 20 مارس، طالبت من خلاله الدعاء لمدرب حراس الفريق.

اللهم رب الناس اذهب البأسدعواتكم للدكتور وليدربنا يشفيه ويرجعه لينا احسن من الاول اللهم إنا نعوذ بقدرت وعزتك من شر ما نجد ونحاذر

Geplaatst door ‎نادي المدينه المنوره الاقصر‎ op Vrijdag 20 maart 2020

كما نشرت صفحة «بوابة الأقصر» وهي صفحة إخبارية محلية لمدرب حراس المرمى المصاب بـ«كورونا»، مطالبة متابعيها بالدعاء له، ومشددة على الجميع ضرورة البقاء في بيوتهم حتى انتهاء الأزمة.

الدكتور وليد عبد الله فى فنون جميلة فى الأقصر …من الناس الناجحة والمحترمة…عايزين ندعيله هو واللى معاه ان ربنا يتمم…

Geplaatst door ‎LuxorPortal بوابة الأقصر‎ op Vrijdag 20 maart 2020

يذكر أن فيروس كورونا، ظهر للمرة الأولى في الصين في ديسمبر الماضي، لكن مركز الوباء انتقل إلى أوروبا في الوقت الراهن.

ووفق آخر إحصائية لوزارة الصحة، يبلغ عدد الإصابات في مصر 294 ، بينها 41 حالة شفاء، و73 تحولت نتائجها من إيجابية لسلبية، إلى جانب 10 حالات وفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *