فيديو.. نعمة هشام زوجة الباقر: بكرة آخر يوم في المدة القصوى لحبسه احتياطيا.. أحلامي وطموحاتي اختزلت أنه يخرج.. كفاية كده

كتب- حسين حسنين

قالت نعمة هشام، زوجة المحامي الحقوقي محمد الباقر، مدير مركز “عدالة” للحقوق والحريات، إنه يكمل غدا الأربعاء 29 سبتمبر، عامين في الحبس الاحتياطي، وهي أقصى مدة حبس ويستوجب إطلاق السراح.

وظهرت نعمة هشام في مقطع فيديو على حسابها بهذه المناسبة، وقالت: “بكرة أخر يوم في مدة الحبس الاحتياطي، والمفروض ألاقي محمد جانبي، الموضوع بقى صعب جدا”.

وأضافت نعمة هشام: “كل أحلامي وطموحاتي اختزلت في أني نفسي محمد يخرج، مش عايزة حاجة في الدنيا غير أن محمد يطلع، كفاية كدة”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وألقت قوات الأمن القبض على المحامي الحقوقي محمد الباقر من داخل مقر نيابة أمن الدولة العليا، أثناء توجهه لحضور التحقيقات مع الناشط السياسي علاء عبد الفتاح، وذلك في يوم 29 سبتمبر 2019.

وجهت نيابة أمن الدولة إلى الباقر اتهامات من بينها: الانضمام إلى جماعة إرهابية، ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وقررت حبسه احتياطيًّا 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

في 31 أغسطس 2020 استدعت نيابة أمن الدولة الباقر للتحقيق معه في قضية جديدة حملت رقم 855 لسنة 2020 باتهامات جديدة، وقررت حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *