فيديو| منى سيف عن خطف شقيقتها سناء من أمام مكتب النائب العام: نروح فين عشان نجيب حقنا؟ نعمل أية تاني؟

كتب- حسين حسنين

ظهرت منى سيف، شقيقة الناشط علاء عبد الفتاح، في فيديو تكشف فيه ملابسات خطف شقيقتها سناء سيف من أمام مكتب النائب العام في سيارة ميكروباص قبل قليل.

Geplaatst door Sanaa Seif op Dinsdag 23 juni 2020

وقالت منى في الفيديو الذي بثته من حساب شقيقتها سناء إنه تم خطفها من أمام مكتب النائب العام أثناء محاولتهم الوصول وتقديم بلاغات ضد الاعتداء عليها وعلينا خلال مطالبتهم بخطاب من علاء.

وأضافت “نروح فين عشان نجيب حقنا؟ تم الاعتداء عليها وكان ممكن يحصل لها حاجة أو يجي لها ارتجاج، ولما جينا نقدم بلاغات نطالب بحقنا خطفوها؟”.

وتابعت “عايزين تعرفونا أنكم أقوى؟ خلاص أنتم أقوى، بس سيبونا والتزموا بحد أدنى من الحقوق”.

وكانت منى سيف، قد كشفت عن توجه والدتها الدكتورة ليلى سويف، صباح الثلاثاء، إلى سجن طرة برفقة المحامي الحقوقي خالد علي، في محاولة للحصول على رسالة من علاء، ثم سيتوجه الاثنان بعد ذلك إلى النائب العام للتقدم ببلاغات بشأن واقعة الاعتداء على والدة الناشط المحبوس وبنتيها منى وسناء.

وقالت منى عبر حسابها على موقع تويتر، صباح يوم الثلاثاء: «ماما وصلت سجن طرة ومعاها محامي علاء أ. خالد علي تطلب الحاجة اللي بتطلبها بقالها اسابيع: جواب من علاء». وأضافت: «بعدها هنطلع عالنائب العام نقدم البلاغات الخاصة باعتداء وسرقة امبارح ومنع التواصل عن علاء».

وكانت مجموعة من السيدات قد قمن بالاعتداء الجسدي المتمثل في الضرب المبرح والسحل وسرقة المتعلقات الشخصية للدكتورة ليلى سويف، والدة الناشط المحبوس علاء عبدالفتاح، وبنتيها منى وسناء، أثناء اعتصامهن أمام بوابة سجن طرة للمطالبة بالاطمئنان على الناشط المحبوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *