فيديو| كامل الوزير: القوات المسلحة لم تعطل أو تكن ضد الإخوان بل كنا نعمل ليل نهار.. وأنفقنا وقتها 75 مليار جنيه لتنمية سيناء

قبل 3 يوليو لم يكن هناك دولة والحال كان سيئا للغاية وكانت مصر ذاهبة إلى ظلام.. ولكننا استجبنا لمطالب الشعب 

كتب- درب 

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات ورئيس الهيئة الهندسية سابقا، إن القوات المسلحة لم تكن تعطل الإخوان المسلمين أثناء فترة حكم مرسي، بل كانت تعمل ليل نهار لصالح مصر”. 

وأضاف الوزير، في مداخلة هاتفية مع المذيع أحمد موسى: “لم نكن نعطل الإخوان، وفي ذلك التوقيت أنفقت القوات المسلحة 75 مليار جنيه لصالح تنمية سيناء”. 

وقال الوزير: “لم يكن هناك دولة قبل 3 يوليو والحال كان سيئا للغاية، وكانت مصر ذاهبة إلى ظلام، لكن القوات المسلحة والشرطة استجابت لمطلب الشعب، وجرى تأمين المنشآت العامة والحيوية”. 

وتحدث الوزير خلال مداخلته عن المشروعات الجديدة لوزارة النقل، قائلا “إنه يجرى استخدام وسائل النقل الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث، والمواطن سيشعر بتحسن في الخدمات المقدمة له في وسائل النقل”. 

وتابع الوزير: “نعمل على توفير وسيلة مواصلات حديثة تغني المواطن عن سيارته الخاصة، لابد من ترسيخ ثقافة استخدام وسائل النقل الحديثة في المواصلات”. 

يأتي ذلك على هامش افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي والفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات، أمس الأحد، للقطار الكهربائي الجديد والذي ينطلق من محطة عدلي منصور إلى العاصمة الإدارية الجديدة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *