فيديو جديدة لـ القسام يُظهر استهداف قوات الاحتلال من المسافة صفر.. والجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 4 ضباط وجنود في غزة

كتب: وكالات

نشرت كتائب القسام مقطع فيديو جديد لاستهداف قوات ومعدات الاحتلال الإسرائيلي في خان يونس بغزة، وأظهرت المشاهد – استهداف آليات من المسافة صفر إحداها بعبوة “شواظ” واشتعال النار في عدد منها.

وفي وقت سابق، قالت القسام إنها استهدفت دبابة ميركافا إسرائيلية بقذيفة “الياسين 105” في منطقة الشيخ عجلين بمدينة غزة.

وذكرت القسام أنها أوقعت قوة راجلة داخل مبنى بحي التفاح في كمين محكم، وأسقطت أفرادها بين قتيل وجريح.

وفي سياق متصل أعلنت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة أنها أوقعت عددا من أفراد جيش الاحتلال بين قتيل وجريح، بينما كانت تخوض اشتباكات ومعارك ضارية مع قوات الاحتلال، في حين أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل 4 من عناصره.

وأعلن الجيش الإسرائيلي مقتل 3 ضباط وجندي خلال المعارك مع فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، أحد الضباط رائد بكتيبة الهندسة بلواء غولاني وآخر قائد فريق في دورية جفعاتي في غزة، بالإضافة إلى إصابة ضابط و3 جنود بجروح خطيرة.

من جهتها، قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أنها أوقعت قوة راجلة داخل مبنى بحي التفاح في كمين محكم، وأسقطت أفرادها بين قتيل وجريح.

وذكرت أنها قصفت تجمعين لآليات وجنود الاحتلال بمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة بقذائف هاون. وأضافت أنها فجرت بعبوات ناسفة منزلا تحصن فيه عدد من جنود الاحتلال في خان يونس، حيث أوقعوهم بين قتيل وجريح.

كما استهدفت 8 دبابات إسرائيلية بقذائف “الياسين 105” في حيي التفاح والدرج بمدينة غزة، ودبابة إسرائيلية من نوع ميركافا بقذيفة “الياسين 105” في منطقة خزاعة شرق مدينة خان يونس، وأخرى بعبوة شواظ في منطقة الشيخ رضوان بمدينة غزة، وقصفت القسام تجمعات جنود وآليات إسرائيلية شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة بقذائف هاون من العيار الثقيل.

وأضافت القسام أنها استهدفت قوة إسرائيلية راجلة داخل مبنى في منطقة الشيخ عجلين بمدينة غزة بقذيفة “تي بي جي” المضادة للتحصينات، كما أوضحت أن مقاتليها قنصوا جنديا بسلاح “إم-99” من العيار الثقيل في الشيخ عجلين.

كما قالت الكتائب إن مقاتليها اشتبكوا مع القوات الخاصة الإسرائيلية المتوغلة في حي الشيخ رضوان غرب مدينة غزة، وأوقعوا أكثر من 20 جنديا بين قتيل وجريح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *