فيديو| النائب أشرف رحيم لـ علي عبدالعال: منّ الزمان بمجلس أنت به.. الفقه والنبل والسلطان.. هل أنت راضٍ عنا؟

كتب – أحمد سلامة

وجه النائب أشرف رحيم، عضو مجلس النواب عن دائرة إيتاى البارود وشبراخيت بمحافظة البحيرة، الشكر لرئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال ولوكيلي المجلس والنواب على ما قدموه خلال الخمس سنوات الماضية منذ بداية الانعقاد.

وخلال الجلسة الأخيرة لمجلس النواب، أعطى الدكتور علي عبدالعال الكلمة للنائب أشرف رحيم الذي قال “السيد الدكتور، الأستاذ الوقور، والمحترم، الوالد الكبير، الفقية الدكتور علي عبدالعال، كم أنا فخور بالوقوف أمامك.. أد إيه أنت إنسان جميل، وأد إيه قدمت لمصر، وللبرلمان المصري، ولسه محتاجك البرلمان المصري وندعو الله سبحانه وتعالى أن تكون رئيس البرلمان القادم”.

وأضاف “اسمح لي أن أشكر سيادتك على كل مجهوداتك، على حضورك، على علمك، على إنسانيتك، على إنصافك، على حلمك، على كرمك، على إنك إنسان جميل”.

وأنشد النائب أبيات من الشعر في رئيس مجلس النواب قائلا “منّ الزمان بمجلس أنت به.. الفقه والنبل والسلطان.. فيا فقيها وفي علمه ورئيس ذاك البرلمان.. قد عشت عَلما وعِلما يُقتدى به وثبّت أركان البرلمان”.

ووجه النائب سؤالا لرئيس مجلس النواب قائلا “سيادة الرئيس نحن راضون عنك، فهل أنت راضٍ عنا؟”.. ليأتي رد الدكتور علي عبدالعال “أكيد.. أكيد”.

وأشار النائب إلى أن جلسات مجلس النواب لم تكن تذاع وبالتالي فإن كثير من الأمور لم تصل إلى المواطنين، مشددًا بالقول على أن هذا البرلمان “سيذكره التاريخ بقيادة حضرتك، التي كانت تتمتع بالحكمة البالغة والنظرة الثاقبة”.. مشيرًا في الوقت ذاته إلى رضاء أعضاء المجلس على الرئيس السيسي معتبرًا أنه هدية منّ الله بها ليس على مصر وحدها ولكن على الأمة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *