فيديو | الرئيس التنفيذي للشرقية للدخان يعلن زيادة جميع أنواع السجائر 50 قرشا للعلبة.. وصورة الصرصار لم تؤثر على المبيعات

كتب- فارس فكري

أعلن هاني أمان الرئيس التنفيذي للشركة الشرقية للدخان، عن زيادة جميع أنواع السجائر 50 قرشا أول يوليو المقبل، مضيفا أن صورة “الصرصار” على علبة السجائر هي الصورة الوحيدة التي مثلت مشكلة مع المواطنين، مشيرًا إلى أن هذه الصورة مازالت موجودة ولا يمكن إزالتها، قائلًا: “ملتزمين بها طبقًا للحصة الـ 25 % لكل صورة من الصور التي حددتها وزارة البيئة، ولكنها لم تؤثر على المبيعات”.

وأضاف “أمان” في حواره لبرنامج “يحدث في مصر” على فضائية “إم بي سي مصر” اليوم الأربعاء، أن التغير في الأنماط والبيع لا يغير في الأسعار، والشركة الشرقية للدخان لم تقوم برفع أسعار السجائر منذ 3 سنوات، قائلًا: “أحنا كشركة مغيرناش سعر علبة السجائر للشركة ولكن الضرائب هي التي ارتفعت وهي المسببة لارتفاع الأسعار”.

لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا

وأشار إلى أن سعر علبة السجائر الكيلوبترا عند خروجها من الشركة ثمنها 3.5 جنيه وتصل إلى المستهلك بـ 17.5 جنيه بالضريبة.

وتابع، أن الشركة تخدم 75 % من المدخنين في مصر، مؤكدا أنه لا يدخن، موضحًا أن أسعار السجائر ستزيد 50 قرشا، 25 قرشا للتأمين الصحي ومثلهم ضريبة قيمة مضافة على جميع الأنواع، بداية من أول يوليو المقبل، مشيرا إلى أنها الزيادة المعلنة التي نعرفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *