فيديو | استقبال حافل لهداية ملاك وسيف عيسى بمطار القاهرة بعد حصولهما على برونزيتي طوكيو في التايكوندو

كتب- فارس فكري

تلقى سيف عيسى وهداية ملاك، لاعبا منتخب مصر للتايكوندو، واللذين حصلا على ميداليتين برونزيتين في منافسات وزن 80 كيلو جرام و67 كيلو جرام على الترتيب، في منافسات دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، استقبالا حافلا لدى عودتهم إلى القاهرة.

ونظمت وزارة الشباب والرياضة المصرية، حفلا لاستقبال الثنائي المتوج بالميدالية البرونزية.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري والمتواجد حالياً بطوكيو لمؤازرة الرياضيين المصريين في الأولمبياد، قد كلف وفدا رسميا من الوزارة باستقبال بعثة منتخب مصر للتايكوندو بعد انجازه بدورة الألعاب الأوليمبية، متمنياً التوفيق للمنتخبات المصرية المشاركة فى باقي المنافسات خلال الأيام المقبلة.

وأبدى الثنائي سيف عيسى وهداية ملاك، سعادتهما، في تصريحات للموقع الرسمي لوزارة الرياضة المصري، بالاستقبال الحافل لهم بمطار القاهرة الدولي، مؤكدين عزمهما على الإصرار والتحدي والتركيز فيما هو قادم من منافسات وتحقيق انجازات جديدة للرياضة المصرية.

وحصلت هداية ملاك على الميدالية البرونزية في منافسات فردي السيدات في وزن 67 كيلو جرام، بعد تغلبها على الأمريكية بايجي ميكيفرسون 17 / 6، فيما حصل سيف عيسى على الميدالية البرونزية في منافسات فردي الرجال بعد فوزه على النرويجي أردومان بنتيجة 12 / 4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *