فيديو| أطباء وممرضو مستشفى العجمي يودعون مُصابًا بـ”كورونا” بعد تعافيه.. والمواطن: حظينا بأفضل رعاية

كتب / أحمد سلامة

أكدت مديرة مستشفى العجمي، ميرفت السيد،  أن 22 حالة من مصابي فيروس كورونا خرجوا من المستشفى بعد تحول نتائج تحاليلهم من إيجابية لسلبية.


وأشاد عدد من النزلاء بالخدمات الطبية التي قدمتها المستشفى لهم طوال فترة إقامتهم، مؤكدين أنهم حظوا بأفضل رعاية طوال مُدة الحجر الصحي، بالإضافة للخدمات الصحية المميزة.

Geplaatst door ‎Alagami typical hospital مستشفى العجمي النموذجي‎ op Maandag 30 maart 2020


وفي مقطع فيديو، تجمع عدد من الأطباء والممرضين والعاملين بالمستشفى لتحية أحد المرضى المتعافين قبيل خروجه من المستشفى، وأظهر الفيديو الاحتفاء الشديد من قِبلهم بتحول نتيجة فحوصات المريض إلى “سلبية”.. فيما قال المريض إنه لم يكن يتخيل أن يحظى بهذا الاهتمام طوال فترة إقامته، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن المستشفى والعاملين بها على قدر عالٍ من الكفاءة.


وفي مقطع آخر، أشادت إحدى السيدات المتعافيات بالخدمات الصحية المقدمة بالمستشفى وقالت “هنا كانوا بيعاملونا بمنتهى الرقي، الطاقم الطبي كله ممرضين وأطباء قاموا بدورهم وزيادة”.

(أبطال العزل بمستشفى العجمى)

الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ❤❤❤وتتوالى خروج الحالات من #مستشفى_العجمى_العام عقبال باقى الحالات 🙏🙏🙏🙏كل الشكر والتقدير لكل الناس اللي تعبت معانا وساندونا ووقفوا جنبنا ………………. (أبطال العزل بمستشفى العجمى)………….. 💪💪We Can Do It 💪Stop COVID-19💪💪#انا_من_ابطال_الصحه 💪💪💪

Geplaatst door ‎Alagami typical hospital مستشفى العجمي النموذجي‎ op Woensdag 1 april 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *