فيديو | أحمد موسى: مصدر مسئول أبلغني بمد مهلة التصالح على مخالفات البناء حتى نهاية نوفمبر.. ولميس: تحصيل 15 مليار جنيه حتى الآن

كتب- فارس فكري

قال الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي الذي يذاع على قناة صدى البلد إن مصدر مسئول أبلغه بإنه سيصدر قرار مد مهلة التصالح على مخالفات البناء شهر آخر ينتهي في نهاية نوفمبر المقبل.

https://www.facebook.com/AhmedMoussaEG/posts/1758822237608916

كان مجلس الوزارء قد مد مهلة التصالح على مخالفات البناء التي كانت تنتهي في سبتمبر الماضي إلى نهاية أكتوبر الحالي.

وقالت الإعلامية لميس الحديدي أمس الاثنين إنه من المرتقب أن يصدر رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قرارًا خلال الأسبوع الحالي، فيما يتعلق بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء.

وأضافت خلال تقديمها برنامج “كلمة أخيرة”، على فضائية “ON”، أن إجمالي طالبات التصالح على مستوى الجمهورية حتى اليوم بلغ 2.031 مليون طلب، موضحة أن هناك 12.6 مليار جنيه إجمالي متحصلات رسوم جدية وفحص طلبات التصالح في مخالفات البناء.

كان مقدم البرامج أحمد موسى قد طالب المسئولين بمد مهلة التصالح شهر آخر قائلا ” عايزين نراضي الناس.. إحنا في شهر انتخابات والدنيا زحمة ويجب تلبية طلبات الناس”.

وأضاف مناشدا رئيس الوزراء: اتنمى أن الحكومة تساعد الناس وتمد فترة السداد لشهر كمان وتبقى دي آخر مرة»؛ موضحا أن المواطنين خلال الفترة الأخيرة كانوا على قدر من الوعي والمسئولية وذهبوا باعداد كبيرة الي الأحياء لدفع رسوم التصالح. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *