فيديو.. آخر كلمة لمرتضى منصور في لقائه الأخير مع لاعبي الزمالك قبل رحيله من النادي: باقول للي في بالي مش كفاية كدا

كتب – أحمد سلامة

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المُنحل، إن ما حدث خلال اللقاء الأخير أمام الأهلي والذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، هو مؤامرة و”سرقة” تمت بحق النادي الأبيض من أجل إبعاده وحرمانه من الوقوف على منصة التتويج.

وناشد مرتضى منصور، رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، بالتدخل من أجل تصحيح الوضع الحالي، مشيرًا إلى أنه حصل على 160 مليون جنيه تمويل من تركي آل شيخ وأنفقهم على صفقات شراء اللاعبين، بينما حصل “آخرون” على تمويل لكنهم “وضعوه في جيوبهم”.

وأضاف “أنا مش عايز اتكلم لأني رجل دولة وفاهم دوري كويس.. لكن بقول للي في بالي، مش كفاية كدا، مش كفاية، أصل هتعمل ايه تاني، هتحل المجلس ولا هتحبسني، بيقولوا إني شتمت الخطيب لكن 4 جهات متخصصة أثبتت إن الفيديو مفبرك”، ولم يُسمي مرتضى اسم هذه الأجهزة.

وتابع “وبيقولوا إني شتمت رئيس مجلس الوزراء، وإني قولت له (يلا)، ودا كلام غير صحيح ومحصلش، أنا كل اللي قلت له (مين حضرتك؟)”.

ووجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حديثه إلى وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، قائلا “نحن نقدرك ونحترمك ونعلم أنك مجتهد.. لكننا عارفين انك مغلوب على أمرك”.

وأردف “جماهير النادي الزمالك بالملايين، لمصلحة مين يتم استفزازهم، ولمصلحة مين يتم استفزاز أهالي النوبة وأسوان حينما يتم إهانة شيكابالا في فيديو الكلب”.

واختتم مرتضى حديثه بالتأكيد على صرف مكافآت للاعبين بعد إجادتهم خلال لقاء الأهلي، مؤكدًا أنهم حظوا باحترام الجميع من خلال أداء قوي.

كانت وزارة الشباب الرياضة قد قررت، مساء الأحد، إيقاف مجالس إدارات الزمالك ودمياط والشرقية والقاهرة وحل مجالس إدارات بعض مراكز الشباب لمخالفات مالية مع إحالة الملفات إلى النيابة العامة.

وأكدت الوزارة أن الفترة المقبلة تشهد الإعلان عن نتائج الفحص لعدد من الهيئات الرياضية الهامة والأندية والاتحادات الرياضية في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالي والإداري على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية.

وذكر بيان صادر عن الوزارة، أنها أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتاريخ 29 نوفمبر 2020 وتضمن فيما يخص نادي الزمالك إحالة المخالفات الماليه الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، ووقف واستبعاد مجلس إدارة النادي والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

كذلك تضمن القرار تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.

وكشفت وزارة الشباب والرياضة عن أسماء المجلس الجديد المعين بشكل مؤقت لإدارة نادي الزمالك، وجاءت الأسماء على النحو التالي: أحمد بكري محمد حميدة، رئيس محكمة استئناف, وهشام إبراهيم محمد محمود، رئيس محكمة استنئاف القاهرة، ومحمد سيد عطية، المحامي العام الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *