فيديوهات | تزاحم 40 ألف طالب بجامعة جنوب الوادي على حفل الشاعرة أميرة البيلي وإصابة 11.. والجامعة تلغي الحفل

الشاعرة تعتذر: كان نفسي اشوفكم وأسلم عليكم والله.. زعل الصعايدة يزعلني

كتب– فارس فكري

ألغت جامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء حفل الشاعرة أميرة البيلي بعد إصابة 11 طالبا وطالبة، نتيجة التزاحم، لمحاولتهم الدخول في القاعة التي تتسع 2000 فرد فقط، فيما اعتذرت الشاعرة لإلغاء الحفل قائلة: إن 40 ألف طالب وطالبة حاولا الدخول لقاعة صغيرة فاضطرت إدارة الجامعة إلغاء الحفل.

كانت جامعة جنوب الوادي قد أعلنت عن تنظيم حفل للشاعرة أميرة البيلي اليوم الثلاثاء، وقالت الشاعرة على صفحتها على الفيسبوك: في انتظاركم بجامعة جنوب الوادي بقنا ، يوم التلات 7 ديسمبر، في الصالة الرياضية المغطاة الدخول من الساعة 12 ظهرا الحفلة من تنظيم أسرة حورس.

اضغط هنا

وقال الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادى، إنه قرر إلغاء الحفل للشاعرة أميرة البيلى،  بسبب التزاحم، مؤكدا أن الصالة المغطاة بالجامعة، تتسع قرابة 2000 شخص، وشاهدنا اليوم تزاحما من الطلاب والطالبات، للدخول عنوة الصالة، وقررنا إلغاء الحفل.

ونشر طلاب فيديوهات للتزاحم لمحاولة دخول الحفل عنوة وتحطيم باب الصالة المغطاة فيما ينظر الآلاف من الطلاب والطالبات خارج القاعة.

اضغط هنا

وقالت الشاعرة في فيديو اعتذار بثته على صفحتها الشخصية على الفيسبوك: كان نفسي اشوفكم واسلم عليكم والله ، وزعلت اكتر منكم علي إلغاء الحفل.

مستنياكم يوم الخميس ف دريمز نعوض اللي حصل دة ونتقابل ونتصور ، زعل الصعايدة يزعلني ، آسفة ليكم

اضغط هنا

كانت الشاعرة قد أعلنت عن نفاذ تذاكر حفل جامعة جنوب الوادي ووعدت متابعيها بحفل آخر يوم الخميس المقبل.

اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *