فريق طبي يغادر مستشفى العزل بإسناء بعد انتهاء مهمته.. ومديرة المستشفى تودعهم إلى محطة القطار

عبد الرحمن بدر

قال مستشفى العزل بإسنا للعزل الصحي إنه غادر المستشفى اليوم السبت، واحد من أهم الفرق الطيبة في مصر عائدين إلى منازلهم وأهلهم بعد انقضاء 14 يومًا من العمل الشاق داخل المستشفى في مهمة وطنية من الدرجة الأولى.

وودعت د.إلهام محمد محمود، مدير مستشفى إسنا التخصصي الفريق الطبي إلى محطة القطار.

وقال المستشفى في بيان له إن الفريق الطبي التقط الصور التذكارية تخليدا لهذه الملحمة في معركة سيذكر التاريخ أبطالها ما حيينا أبد الدهر.

وبالأمس أعلن مستشفى إسنا التخصصي العزل الصحي، خروج 25 شخصًا حالة من بينهم 5 حالات في العناية المركزة كانت حالتهم خطرة، بعد تعافيهم من كورونا.

كما أعلن المستشفى أنه أجرى حالة ولادة قيصرية رابعة لسيدة مريضة بفيروس كورونا حيث وضعت طفلة وحالة السيدة وابنتها مستقرة، كانت المستشفى استقبلت أمس الخميس سيدة حامل في الشهر التاسع.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان أنه تم أمس الجمعة، تسجيل 495 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا، بينهم أجنبيان، ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، واشارت الوزارة إلى وفاة 21 حالة جديدة.

وقال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، إن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى، الجمعة، هو 8476 حالة من ضمنهم 1945 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و503 حالات وفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *