فتاة صومالية تقتل سائق «توك توك» لمحاولته اغتصابها في صحراء أكتوبر وتسلم نفسها للشرطة: قتلته دفاعًا عن شرفي

كتبت: ليلى فريد وصحف   

قتلت فتاة صومالية الجنسية سائق «توك توك» في الحي الـ11 بمدينة 6 أكتوبر، دفاعًا عن شرفها بعد محاولته التعدي عليها جنسيًا تحت تهديد سلاح أبيض. 

وسائل إعلام ذكرت أن الفتاة كانت تستقل التوك توك، والسائق انحرف من طريق آخر ناحية الصحراء، وادعى حدوث عطل وشرع في الاعتداء الجنسي على الطالبة لكن مقاومة الأخيرة دفعتها لإشهار سلاح أبيض (سكين)، وهددها: “هتقلعي هدومك ولا اقتلك”. 

الفتاة تصدت للشاب لتصاب بجرح في اليد قبل أن تنجح في استخلاص السكين من قبضته، وتسدد له طعنة نافذة بجوار القلب، وتفر هاربة. 

تحامل السائق على نفسه محاولا تجاوز حالته الحرجة ليقود مركبته قاصدًا أقرب مستشفى أملا في النجاة لكنه فارق الحياة على بعد 500 متر. 

وعثرت قوات الأمن على جثمان السائق بجوار التوك توك بحوزته كافة متعلقاته الشخصية وسط انتشار رجال البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة. 

في صباح اليوم التالي، حضرت الفتاة الصومالية لتحسم الجدل، وقالت إنها قتلت سواق توك تو توك حاول يعتدي عليا جنسيا، وشرحت من خلال المحامي المرافق لها كواليس ما دار في صحراء أكتوبر. 

وبعرض الفتاة على النيابة العامة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد تكليف أجهزة الأمن بإعداد تحريات تكميلية حول الواقعة لكشف ملابساتها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *