فتاة تستغيث من تعرضها لعنف أسري من والديها بدعوى تأخرها في العودة للمنزل.. وبيان من “الداخلية” بشأن الواقعة

الفتاة: أنا محبوسة وبنضرب واللي يقدر يساعدني يساعدني الحقوني بموت.. والداخلية: والداها اعترفا بالتعدي عليها 

استغاثت فتاة، في منشورات عبر حسابها على “فيسبوك”، أمس الخميس، من تعرضها لعنف أسري من والديها، بدعوى تأخرها في العودة للمنزل، في مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية. 

وكتبت الفتاة، وتدعى “ريهام. ع”: “يا جماعة أنا بتعرض لعنف أسري من أهلي، أخدت تليفوني منهم بالعافية، ودخلت أوضتي وقفلت على نفسي”. 

وأضافت: “اللي يقدر يساعدني يساعدني، أرجوكم اسمي ريهام، عنواني محافظة الدقهلية مركز دكرنس  دموه الشيخ علي شارع مسجد الرحمن”.  

قبل أن تضيف: “حد يجيلي البيت يلحقني بموت، بعدها كتبت: “أنا محبوسة وبنضرب، عنواني دموه مركز دكرنس الشيخ علي شارع مسجد الرحمن، الحقوني”، ثم كتبت: “الحقوووووووني، حد يجي يخرجني من هنا، أنا بموت”، بعد ساعة من آخر منشور استغاثة لها،  كتبت ريهام: “الحمد لله، أنا بخير والشرطة جات لي البيت، اطمنوا”. 

من جهتها، قالت وزارة الداخلية، في بيان اليوم الجمعة، إنه تم تداول منشور على إحدى الصفحات تحت عنوان “أنا محبوسة وبنضرب عنوانى دموه مركز دكرنس الشيخ على شارع مسجد الرحمن، الحقونى”، ومرفق به صورتان لفتاة يظهر بها كدمات بالوجه.   

وأوضحت أنه بالانتقال والفحص أمكن التوصل إلى القائمة على نشر المنشور المشار إليه – فتاة مقيمة بدائرة مركز شرطة دكرنس بالدقهلية مصابة بكدمات بالوجه – وبسؤالها اتهمت والديها المقيمان بالقرية ذاتها بالتعدى عليها بالضرب بالأيدى وإحداث إصابتها. 

وأشارت وزارة الداخلية إلى أنه بمواجهة والدي الفتاة اعترفا بارتكاب الواقعة، نظراً لخلافات عائلية، لاعتياد المجنى عليها التأخر فى العودة للمنزل. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *