غزل المحلة يفوز على الزمالك 2-1.. والأبيض يُقيل فيريرا وجهازة ويُعين أسامة نبيه مديرًا فنيًا ويُوسع صلاحيات نجل مرتضى منصور  

كتبت- ليلى فريد 

فاز نادي المحلة على نادي الزمالك بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، ضمن مواجهات الأسبوع الخامس عشر في الدوري المصري. 

تقدم أوروك لنادي المحلة في الدقيقة الرابعة، وأضاف أحمد النادري الهدف الثانى في الدقيقة 19، وقلص زيزو النتيجة في الدقيقة 62 من ضربة جزاء، وبهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند 26 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع المحلة رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع. 

بدوره أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور توجية الشكر لمستر فيريرا وجهازة المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية. 

وأعلن بيان للزمالك، استمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة بالإضافة لمسؤوليته السابقة مسؤولاً عن قطاع كرة القدم في النادي، واستمرار الكابتن إسماعيل يوسف، مديرا للكرة بالفريق الأول وتعيين الكابتن أسامة نبية، مديرا فنيًا للفريق الأول. 

وقال النادي إنه تقرر تعيين كلا من: حسين ياسر، ومحمد صبري مدربين مساعدين، وتعيين الكابتن محمود فايز محلل أداء، واستمرار الكابتن أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي. 

واختتم بيان النادي: “هذا الجهاز مستمر لنهاية الموسم، والمطلوب استمرار الدعم الجماهيري”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *