غدا.. حزب التحالف يعقد ندوته الأسبوعية حول المبادرات الشعبية في مواجهة كورونا

كتب – أحمد سلامة

يعقد حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، غدا الاثنين، ندوته الأسبوعية “أونلاين” بعنوان ” المبادرات الشعبية في مواجهة وباء كورونا ” والتي تعرض لتجارب المجتمع المدني في عدة محافظات مصرية في مواجهة كورونا وذلك يوم الأثنين الموافق 4 يناير 2020 في تمام الثامنة مساءاً .

وتناقش الندوة عدة محاور أبرزها المشاركة الشعبية وأشكال العمل في مواجهة كورونا، وخبرات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والمبادرات الشعبية، خطط التعامل مع الموجة الثانية من انتشار الوباء.

يشارك في الندوة ممثلو عدة مبادرات من بينهم، أحمد منصور من اتحاد شباب اهناسيا بني سويف، شروق مصطفي من مبادرة مستورة ، عاطف علي من مبادرة وجبات لمرضي كورونا في أكتوبر وزايد.

كما يشارك في الندوة عبدالخالق حليمة عن مبادرة شبراويش أجا دقهلية، الدكتور عبدالهادي محمد عبدالهادي مبادرة ميت يعيش وقري مركز ميت غمر دقهلية، نادي عبدالسيد من مبادرة نشارك تعدي من محافظة المنيا، الدكتورة فاطمة خفاجي عن المبادرات النسائية.
ويدير الندوة الخبير الاقتصادي إلهامي الميرغني ويتم بثها أون لاين في الثامنة مساء، وذلك عبر صفحة الحزب علي الفيس بوك وبعدها تتاح الندوة علي قناة الحزب علي اليوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *