عواطف البرماوي رابع ممرضة تموت بكورونا.. ونقابة التمريض: رحلت متأثرة بإصابتها بالفيروس بمستشفيات جامعة الزقازيق

كتب – عبد الرحمن بدر

نعت نقابة التمريض الممرضة عواطف عبد الصادق البرماوي التي ماتت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وأكدت النقابة أنها حالة الوفاة الرابعة بين التمريض.

وقالت النقابة في بيان لها، إن عواطف ماتت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا أثناء عملها بمستشفيات جامعة الزقازيق.

هو تحليل (بي سي أر).

ونعت نقابة التمريض أمس ابتسام عبد الفتاح إبراهيم، وقالت النقابة في بيان مقتضب اليوم الخميس إنها ثالث شهيدة بكورونا. ذكرت النقابة أن ابتسام أصيبت بفيروس كورونا أثناء عملها في المستشفى.

وكانت النقابة قد أعلنت في السابق وفاة سهام محمد عبده، ضمن فرق التمريض بمحافظة الدقهلية، التى كانت تعمل بمركز الكلى والمسالك، مشيرة إلى أن سهام، هى حالة الوفاة الثانية من التمريض، بعد محمد المحسناوى شهيد تمريض مستشفى النجيلة، من محافظة الغربية.

وفي آخر حصيلة رسمية أعلنت وزارة الصحة والسكان أنه تم تسجيل 393 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا، بالإضافة إلى وفاة 13 حالة جديدة.

وأضافت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس، الخميس، هو 7981 حالة من ضمنهم 1887 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و482 حالة وفاة.

One thought on “عواطف البرماوي رابع ممرضة تموت بكورونا.. ونقابة التمريض: رحلت متأثرة بإصابتها بالفيروس بمستشفيات جامعة الزقازيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *