عمرو دياب: متحمس للغناء في بيروت.. جمهور لبنان سميع وذواق  

كتب: وكالات  

أعرب الفنان عمرو دياب عن تحمسه للغناء في بيروت، حيث يعمل على اختيار الأغاني المناسبة لهذ الليلة، مبديا شوقه الكبير للقاء الجمهور اللبناني وإمتاعه بأجمل أغانيه. 

ووصف عمرو دياب الجمهور اللبناني والعربي أنه “سميع وذواق”، مضيفا أنه يشعر بالعز لوجوده في لبنان من أجل الغناء أمام هذا الجمهور الحساس، خاصة أن تلك المشاركة تأتي بعد غياب عن ملاقاة هذا الجمهور المقرب الى قلبه. 

وقال دياب، لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ)، الأربعاء: “أشعر بسعادة غامرة لأنني بعد غياب 12 عاما سألتقي بجمهوري الرائع من قلب لبنان.. ستكون هذه الأمسية فرصة للجمهور للاحتفال ونثبت فيها للجميع أن بيروت تفتح قلبها للجميع وتحتضن الأشقاء العرب عبر لغة الموسيقى العربية”. 

ويحيي عمرو دياب الحفل، الذي يقام برعاية شركة “كومن”لوساطة التأمين، بعد غياب 12 عاماً، في أسواق بيروت يوم 19 أغسطس الجاري، حيث يقدم وسط عشاقه ومحبيه، باقة مميزة من أشهر أغانيه التي حققت نجاحا خلال مشواره الغنائي. 

وقال روجيه زكار مدير عام شركة “كومن” لوساطة التأمين، إن العلاقة بين الاقتصاد والفن قوية ويكمل كل منهما الآخر وليست هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة برعاية فعاليات فنية، معربا عن سعادته بهذه الرعاية لأنه مع انجح الفنانين في مصر وصاحب تجربة موسيقية شاملة. 

وأوضح زكار أن الهدف من هذه الرعاية “التوعية بأهمية التأمين في حياة الإنسان والمجتمع ودوره في بث الطمأنينة لدى الجمهور وتشجيعه على الحضور إلى الفعاليات الفنية والاستمتاع به مع أفراد العائلة دون خوف أو قلق”، مؤكدا أن “كومن” بصفتها شركة وساطة تأمين تركز على الفئة الأولى من النجوم أمثال عمرو دياب ووائل كفوري، للوصول إلى العالمية في هذا المجال. 

وأشار زكار إلى أن الفنان عمرو دياب هو من اختار إقامة الحفل في لبنان لعشقه لهذا البلد ولأنه يرى أن الغناء فيه هو مكسب لأي فنان عربي، مشيرا إلى أن هناك إقبالا كثيفا على الحفل حيث تشير الحجوزات حتى الآن إلى حضور ما بين 20 إلى 30 ألفا منهم 30% من دول الخليج. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *