عمرو أديب يخرج من مستشفى دار الفؤاد بعد تعرضه لحادث وتهشم سيارته.. و«mbc مصر»: في حالة صحية ومعنوية طيبة

كتب: عبد الرحمن بدر

نشرت إدارة mbc مصر بيانًا لطمأنة الجمهور على صحة الإعلامي عمرو أديب بعد تعرضه لحادث في ساعة متأخرة من مساء أمس، ويقدم أديب برنامجه (الحكاية) يومياً من الجمعة إلى الاثنين، ويعد يوم الثلاثاء إجازته الأسبوعية من البرنامج، والتي توافقت مع توقيت الحادث، وقد كان عائداً إلى منزله

وأكد بيان mbc سلامة كل الأشخاص الذين كانوا ضمن الحادث، سواء الإعلامي عمرو أديب أو المتواجدون في سيارة النقل التي اصطدمت به.

وقالت «mbc مصر»، عمرو أديب في حالة صحية ومعنوية طيبة وهو يُقدر حالة الاهتمام الكبير التي واكبت هذا الحادث، ويشكر كل من اهتم وتابع وشارك وتواصل معه أو مع أسرته أو فريق العمل في القناة.

وخرج عمرو أديب من مستشفى دار الفؤاد بعد ساعات من دخوله، حيث إنه كان يعاني من الكدمات فقط إثر فتح المصدات الهوائية في سيارته بعد التصادم، وكان الحادث قوياً فقد تهشمت السيارة، ما أثار القلق على أديب لكن تم التأكيد أنه بحالة جيدة ويستكمل الراحة في منزله.

كان أديب تعرض لحادث سير مساء أمس في طريق دهشور بمنطقة 6 أكتوبر، بسبب سوء الأحوال الجوية، وكان التصادم بين سيارة الإعلامي وسيارة نقل تحمل أسطوانات غاز، وتم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد عقب الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *