عمرو أديب: أزمة الكهرباء عرض جانبي من أعراض الأزمة الاقتصادية.. هيحصل إيه لو حد طلع قال للناس أنا آسف عن الألم اللي انتوا شايفينه

كتب – أحمد سلامة

قال الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” عبر قنوات “إم بي سي”، إن أزمة الكهرباء هي عرض جانبي من أعراض الأزمة الاقتصادية، مشددًا على أن الشعب تحمل الكثير من أجل وجود منظومة كهربائية سليمة ومتطورة، في حين يواجه حاليًا معاناة في الحصول على الخدمة، وتحديدا في محافظات الصعيد التي تشهد فترات انقطاع تصل إلى سبع ساعات.

وقال أديب، “الناس بتشد في شعرها.. كلهم عندهم ثقة كاملة في محطات الكهرباء وإننا دولة منتجة للغاز.. يبقى إيه المشكلة”، مضيفا أنّ التيار الكهربائي يتم فصله لساعات طويلة، مؤكدا أنّ الحكومة عليها إطلاع المواطنين عما سيحدث خلال الأيام المقبلة من الأزمة.

وأشار إلى أن درجات الحرارة الأسبوع المقبل تكاد تكون مثل الأسبوع الحالي أو أكثر ارتفاعا، وبالتالي فإنّ مسببات تخفيف الأحمال تظل قائمة، حسب قوله.

ووصف أديب، محطات الكهرباء في مصر بأنها عظيمة.. لكنها بدون الغاز تعتبر ألغازا، متابعا: “أزمة الكهرباء عرض جانبي من أعراض الأزمة الاقتصادية.. إحنا محتاجين الغاز علشان نوفر العملة الصعبة.. وممكن برضه تكون فيه مشكلة في المازوت والسولار”.

واستكمل: “هيحصل إيه لو حد طلع قال للناس أنا آسف وبعتذر على الألم اللي إنتو شايفينه في عز الصيف.. تسأل ده يقولك ده تروح تسأل ده يقولك ده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *