علي الحجار وزوجته يتعافيان من كورونا.. والفنان يوجه رسالة لمحبيه

كتب: عبد الرحمن بدر

أعلن الفنان علي الحجار، تعافيه وزوجته من فيروس كورونا، وقال الحجار في صفحته الرسمية على (فيس بوك): “الحمد لله نتيجة التحاليل ظهرت النهارده سلبية وربنا أنعم علينا بالشفاء أنا وزوجتي هدى .. كتر خيركم لاهتمامكم ودعواتكم”.

وفي وقت سابق أعلن الحجار، عن إصابته هو وزوجته بفيروس “كورونا” المستجد.

وشارك الحجار صورة له مع زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك” للتواصل الاجتماعي، وكتب معها لمعجبيه: “زارنا الضيف الثقيل أنا وزوجتي الحبيبة، الحمد لله علي كل شيء .. دعواتكم بالشفاء”.

وكانت آخر حفلات علي الحجار الغنائية عبارة عن أمسية رمضانية، أقيمت  28   أبريل الماضي على مسرح الزمالك بالقاهرة، قدم فيها باقة مميزة من أغنياته الشهيرة، إلى جانب تترات المسلسلات التلفزيونية، وعدد من الابتهالات الدينية.

والحجار  مطرب وملحن وممثل من مواليد الجيزة عام 1954، نشأ وسط عائلة فنية وتتلمذ موسيقيا على أيدي والده الفنان الراحل (ابراهيم الحجار)، والتحق بكلية الفنون الجميلة بهدف إصقال موهبته الفنية في الرسم بجانب موهبته الأساسية في الغناء، حيث شارك العديد من المطربين العرب والأجانب في أغاني وحفلات مشتركة مثل مغني الأوبرا الاسباني (بلاسيدو دومينجو)، قام بالتمثيل في كثير من الأعمال الفنية ومنها مسلسل (ألف ليلة وليلة، الباقي من الزمن ساعة، ياسين وبهية)، ومسرحيات (منين أجيب ناس، الفرسان الثلاثة، حرامي واثنين لصوص).

كما شارك ملك الأوبرا (بلاسيدو دومينجو) في دويتو بعد اختيار بلاسيد للحجار من بين كل المطربين العرب لمشاركته لتميز الحجار بقوة صوته وعذوبته، وأطلق عليه لقب (الحنجرة الذهبية).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *