عبد الرحيم علي: المصريون سيتخطون أزمة كورونا بقيادة الرئيس السيسي ودعم الجيش والشرطة

كتب- حسين حسنين

قال الدكتور عبد الرحيم علي، عضو مجلس النواب، ورئيس مجلسي إدارة وتحرير «البوابة نيوز»: إنه واثق تمامًا في قدرة المصريين، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تخطي أزمة فيروس كورونا بنجاح، والخروج منها بكل قوة وصلابة.

وأشاد النائب، في بيان أصدره، قبل قليل، بتكاتف جميع أجهزة الدولة، واتخاذها الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة الفيروس، وسط دعم ملحوظ ومقدر من القوات المسلحة الباسلة، والشرطة؛ لتحقيق الهدف المنشود، وهو صحة وسلامة ووقاية أفراد الشعب.

وأثنى الدكتور عبد الرحيم علي، على دور الدولة، ووسائل الإعلام في تفنيد الأكاذيب والشائعات ضد مصر، حول الفيروس.

وأكد النائب، أن الشعب التزم بتوجيهات الحكومة، ولم يستمع لتلك الشائعات، التي تهدف لزعزعة الاستقرار، قائلا: إن الشعب تجاوز الكثير من الصعاب عبر آلاف السنين، بسبب توحده وترابطه وصلابة معدنه.

One thought on “عبد الرحيم علي: المصريون سيتخطون أزمة كورونا بقيادة الرئيس السيسي ودعم الجيش والشرطة

  • 20 مارس، 2020 at 5:09 م
    Permalink

    السيد عبد الرحيم علي ليس من العدل في شيئ ان تتغاضي عن دور الاطباء وهيئة التمريض والعاملين بالمستشفيات ….. اتقي الله …..هؤلاء الجنود المجهولين لم يطالبوا المجتمع بأموال أو شو إعلامي نظير تضحياتهم وتعريض حياتهم للخطر وهم يعالجون ويمرضون المصابين ولم يفروا من مواجهة الخطر ….. لا يحتاجوا من الشعب والإعلام الا الدعم والعرفان بدورهم …. انتم تحبطونهم وتؤلبون الشعب عليهم ….. عفوا كن منصفًا وأصلح الخطا

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *