“عالجهم تنقذهم”.. أشعة مقطعية مجانية من مستشفى 25 يناير لحالات الإصابة والاشتباه بكورونا: 49 مستفيدا و603 اتصالا منذ بدء الخدمة

49 مستفيدا و603 اتصالا منذ بدء الخدمة حتى أمس

محمود هاشم

كشفت مؤسسة مستشفى 25 يناير عن نتائج حملة “عالجهم تنقذهم”، لإتاحة الأشعة المقطعية على الصدر بالمجان لجميع حالات الاشتباه والإصابة بفيروس كورونا بمحافظة الشرقية، بالتعاون مع مركز النور للأشعة بالزقازيق وأبوكبير، وفريق يضم نخبة من الأساتذة بكلية الطب بجامعة الزقازيق، وكبار الأطباء بالشرقية.

وأعلن رئيس مجلس أمناء المؤسسة محمد الجارحي، ‫نجاح مستشفى 25 يناير في إجراء الأشعة المقطعية لـ31 مريضا أمس، وتحديد مواعيد لـ25 آخرين.

وكشف تقرير الأشعة المقطعية المجانية، عن يوم أمس، عن تلقي المؤسسة 165 اتصالا، من بين 603 اتصالات منذ بدء الخدمة في 18 يونيو الماضي، في الوقت الذي بلغ عدد المستفيدين منذ بدء الخدمة 49 شخصا.

اضغط هنا

وتضم الأوراق المطلوبة صورة البطاقة الشخصية للمريض، وصورة شهادة الميلاد للأطفال دون السن القانونية، وتظهر نتيجة الأشعة فورا ويتم تسليم الأفلام للمريض.

ويرسل تقرير الأشعة للمريض عبر تطبيق “واتساب” أو مطبوعا أيهما أيسر، وتبدأ مواعيد العمل لإجرائها من العاشرة صباحا حتى السادسة مساء، كما تعمل خدمة العملاء من العاشرة صباحا حتى الثانية عشر من منتصف الليل.

وقسمت المؤسسة العمل في نطاق محافظة الشرقية إلى منطقتين رئيسيتين، الأولى مقرها الزقازيق وتشمل: بلبيس ومنيا القمح والقنايات وأبو حماد والقرين وديرب نجم والعاشر من رمضان، كما تشمل المنطقة الثانية ومقرها أبو كبير: ههيا والإبراهيمية وفاقوس والحسينية وكفر صقر وأولاد صقر والصالحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *