طبيب الزمالك يوضح موقف «الونش» و«فتوح» من لقاء «المقاولون» وسبب إجراء مسحة كورونا للاعبي الفريق

قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن موقف اللاعب محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، من المشاركة في التدريبات الجماعية ومباراة المقاولون العرب سيتحدد في مران اليوم الأربعاء.

وكان «الونش» قد تعرض للإصابة بكدمة في الركبة خلال لقاء البنك الأهلي الأخير. ووفقا لطبيب الفريق سيخضع لفحص طبي على هامش المران الختامي استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

وأوضح أسامة في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للزمالك، أنه في حالة تجاوز «الونش» للفحص الطبي، سيكون قرار مشاركته في لقاء المقاولون العرب بيد الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وفيما يخص أحمد فتوح لاعب الفريق، قال طبيب الزمالك إن اللاعب سينتظم في التدريبات الجماعية، الأربعاء، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في عضلة السمانة.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب في المباراة المقرر لها مساء الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أجرى يوم الثلاثاء المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا. وقال الدكتور محمد أسامة، إن المسحة التي خضع لها الفريق أمس، تأتي ضمن إستراتيجية الجهاز الطبي بالنادي بالاتفاق مع الإدارة؛ للاطمئنان على جميع أفراد الفريق، وليست خاصة بمباريات الدوري.

وأشار أسامة إلى أنه حريص بشكل دائم على إجراء فحوصات طبية للفريق بشكل كامل للتأكيد على سلامة اللاعبين وأفراد الجهاز الفني والإداري، من خلال إجراء التحاليل والآشعات اللازمة، بجانب إجراء المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، وليس تحليل «رابيد تيست»، خاصة أن نتيجته دائما تكون غير دقيقة.

وأضاف أسامة أنه كان حريصا هذه المرة بالتحديد على إجراء مسحة طبية لكل أفراد الجهاز الفني والإداري واللاعبين، خاصة بعد إصابة محمد عبد الشافي لاعب الفريق بفيروس كورونا، من أجل الاطمئنان على الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *