طبيبة ترحل بأزمة قلبية لخوفها من الكلاب الضالة بحدائق الأهرام والنيابة تُحقق.. وآخر تدوينة قبل وفاتها: ‏الطيبون يغادرون الأرض سريعًا 

كتبت: ليلى فريد وصحف   

رحلت الطبيبة (نورا.س)، ضحية الكلاب الضالة بمنطقة حدائق الأهرام نتيجة إصابتها بأزمة قلبية لرعبها من الكلاب.  

ونعى نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الطبيبة الشابة، ودعوا لها بالرحمة والمغفرة، وتداولوا آخر كلمات وقالت الطبيبة الشابة في منشور عبر حسابها على (فيس بوك): “‏الطيبون يغادرون الأرض سريعا وكانهم يقولون للناس لا مكان لنا بينكم، اللهم أرحم أرواحا كان وجودها بالدنيا جميلاً”.  

بدورها تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من المستشفى بوصول طبيبة شابة مصابة بأزمة قلبية وفارقت الحياة قبل انقاذها، وذكرت التحريات الأولية أنه أثناء سير الطبيبة في الشارع فوجئت بهجوم عدد من الكلاب الضالة عليها والإحاطة بها فحاولت الإفلات منهم والجري في الشارع فطاردوها مسافة طويلة حتى انتابتها حالة رعب ادت لإصابتها بأزمة قلبية ووفاتها، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.  

وذكرت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل العثور على طبيبة فارقت الحياة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

حيث تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من رئيس قطاع الغرب؛ يفيد بالعثور على دكتورة قد فارقت الحياة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة. 

وتشكل فريق بحث، لكشف ملابسات الواقعة؛ ضم وتبين أن الطبيبة قد قامت الكلاب بمطاردتها اثناء سيرها لمحل سكنها بمنطقة حدائق الأهرام، وأصيبت بسكته قلبية نتيجة خوفها من الكلاب الضالة وفارقت الحياة وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *