طالبه بالالتزام بالتعليمات فسدد له اللكمات.. تفاصيل اعتداء أحمد فلوكس على فرد أمن بكمبوند وإخلاء سبيلهما بكفالة 1000 جنيه

عبد الرحمن بدر

تصاعدت أزمة اعتداء الممثل أحمد فلوكس على أحد أفراد الأمن بأحد التجمعات السكنية بالشيخ زايد، بعدما وصلت القضية إلى النيابة، وأثارت الواقعة العديد من ردود الفعل الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول فيديو للواقعة يظهر فيه اعتداء فلوكس على العامل، وطالب معلقون بإنصاف العامل، مؤكدين أنه كان يقوم بالمهمة المكلف بها بإخلاص، وأن الممثل مارس البلطجة ضده.

أحمد فلوكس يعتدي بالضرب على فرد أمن بالشيخ زايد

الفنان أحمد فلوكس يعتدى بالضرب على فرد أمن بالشيخ زايد

Geplaatst door Ahmed Samy op Donderdag 14 mei 2020

حاول فلوكس تبرير الواقعة في البداية بأن العامل دفعه وسبه بأمه، لكن مقطع الفيديو المتداول أظهر أن العامل لم يفعل سوى مطالبته بإطفاء نور السيارة، فيما نزل الأخير من سيارته غاضبًا ودفع العامل بعنف أكثر من مرة، ولم يرد العامل اللكمات بحسب ما أظهر الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

فرد الأمن أكد في أقواله، أن فلوكس توقف بسيارته أمام بوابة الكمباوند، وطلب الدخول لزيارة صديق له، فأبلغه العامل بعدم السماح بالدخول إلا بإذن مسبق وإذا أخطره أحد قاطني الكمباوند بذلك، فما كان من الفنان إلا أن ترجل من السيارة، ووبخ العامل الذي أبلغه ثانية بالتعليمات التي يتبعها، فعاد إليه فلوكس وسدد له عدة ضربات في صدره، طرحته أرضًا، ثم اعتدى عليه بالسبّ بألفاظ نابية.

علاء عابد محامي فلوكس، قال في مذكرة قانونية، قدمها للنيابة، إن موكله تعرض للضرب، وإتلاف سيارته من قبل أفراد الأمن بالكومباوند، أثناء دخوله، فضلاً عن التشهير به على مواقع التواصل الاجتماعى.

وطالب الدفاع، بتفريع كاميرات المراقبة ببوابة الكومباوند منذ تاريخ الواقعة، وحتى 6 أشهر سابقة، وعرض الفيديو المنشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي على خبراء تنكولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، لإثبات صحته من عدمه.

كما طالب بإثبات تحريض مالك الكمبوند للعمال على ضرب فلوكس والاعتداء عليه بالسب، وإتلاف سيارته، إضافة إلى الإدعاء مدنيًا ضد هؤلاء العاملين ومالك الكمبوند بتعويض بمبلغ مليون جنيه.

بدورها قررت النيابة العامة في الشيخ زايد، إخلاء سبيل أحمد فلوكس، وفرد الأمن، بكفالة مالية 1000 جنيه لكل منهما، في الاتهامات المتبادلة بينهم بالتعدي بالضرب والسب والقذف.

يذكر أن أحمد فلوكس علق عقب الواقعة بقوله: “حاضر هابقي اتشتم بأمى واعتذر ده لو ضابط مش فرد أمن أكيد مش هاسكت، عموما أنا مش هاتكلم وبعد الإجراءات سيقول القانون كلامه، شكرا، بس سؤال صغير، ليه يتم تسريب جزء من الفيديو حتى من قبل اتخاذ أى إجراءات قانونية، وفيديو أمن يعنى المفروض خاص بشركة مش عامة، لا تستخدموا بما يترك لكم لتروه لابتزاز الآخرين.. حكمه اليوم”.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد فلوكس فيلم (الممر) بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، ويناقش المرحلة الزمنية بداية حرب 1967 مرورا بحرب الاستنزاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *