ضياء السيد يشيد بـ«كولر»: حاسم في المباريات الكبرى.. ولاعبو الأهلي خرجوا من «قوقعة» سوء الأداء

أثنى ضياء السيد نجم الأهلي السابق، على المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد فوز “المارد الأحمر” على بيراميدز في الدوري.

وقال ضياء السيد في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”، مساء الإثنين: “مارسيل كولر مدرب كبير، وإدارة الأهلي بذلت مجهودا مميزا في فكرة دخول الجماهير الذين أثروا في فوز الأهلي”.

وأضاف: “كولر تعامل بشكل احترافي خلال مواجهة بيراميدز وطريقة لعب كولر كانت مميزة في مواجهة بيراميدز”.

وختم حديثه قائلا: “كولر أثبت بالفعل أنه مدرب كبير خاصة في المباريات الكبرى، ولاعبو الأهلي خرجوا من قوقعة سوء الأداء”.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بثلاثية نظيفة على نظيره بيراميدز في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين على استاد القاهرة، في الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري.

سجل الهدف الأول للأهلي عمرو السولية في الدقيقة 19، عندما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وأطلق صاروخًا سكن الزاوية اليمنى العليا للحارس أحمد الشناوي. وأضاف السولية الهدف الثاني للمارد الأحمر من رأسية رائعة سكنت شباك بيراميدز في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة ‘4+90 جاء الهدف الثالث للأهلي عن بعدما اصطدمت كرة عرضية من حسين الشحات في قدم مدافع بيراميدز أحمد سامي لتغير اتجاهها وتسكن شباك الحارس أحمد الشناوي.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة في صدارة جدول المسابقة، مستغلا بذلك تعثر الزمالك الذي خسر عصر الإثنين من نادي أسوان بهدفين مقابل هدف وتجمد رصيده عند 24 نقطة.

وكان الأهلي قد خسر صدارة المسابقة الجولة الماضية لصالح الزمالك بفارق الأهداف حينما تعادل مع سيراميكا كليوباترا بهدف لهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *